أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 8 ديسمبر: الاندفاع أحياناً مفيد

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 8 ديسمبر: الاندفاع أحياناً مفيد برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز برج الثور بالشخصية القوية، الصبورة، الواثقة من نفسها، تعتبر من الشخصيات القيادية لكونه متعاون مع من حوله، ومحب ومخلص لعمله، على الرغم من كل ذلك إلا انه رومانسي ولكن من خلال الفعل وليس مجرد كلام.

برج الثور في حظك اليوم 8 ديسمبر

مشكلة برج الثور تكمن فى السيطرة والتملك والاعتداد بالرأى، يستطيع ببساطة أن يثور ويتعصب ويوجه انتقادات لاذعه لمنتقديه، كبريائه يجعله لا يتقبل الأهانه بأي شكل

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان شريف منير، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

فرص قيادية ستعرض عليك قريباً، حاول استثمار تلك الفرص، وكف عن التفكير فيما يزعجك، فهذا سيقيد من انفعلاتك وسيحسن في اسلوبك في التعامل مع الآخرين.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

إعطاء مساحة للرأي لشريكك لن يؤذي العلاقة، بل سيزيد تماسكها، حاول الاستماع أحياناً وتقبل انفعلاتهم مثلما يتقبلون انفعالاتك احياناً، وحاول التعبير عن مشاعرك اثناء حديثك، فلا يمكن لأحد معرفه ما تشعر به الا عندما تشرحه وتصفه له.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تتحول العصبية والثورة الشخصية لديك لمرحلة نفسية خطيرة، حاول السيطرة على نفسك ولا تتمادى في محبتها، التواضع احياناً يأتي بنتيجة، اما عن الجانب الجسماني فحالتك الصحية أفضل من ذي قبل، وتتحسن دائماً بفضل اهتمامك بها.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستواجه تحديات فى مجال العمل لكنك قادر على تخطيها بالجهد اللازم مع السيطرة التامة على النفس وانفعالاتها، حاول التقرب من شريكك بصورة أكبر وحاول الأستماع له احياناً وإشراكه في اتخاذ القرارات المهمة، ستتحسن حياتك بشكل كامل بقليل من الجهد ولكن مع كثير من القوة للسيطرة على النفس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة