أكرم القصاص - علا الشافعي

جلسة بين عصام عبد الفتاح ومنى عطا الله لبحث مشكلة تجاهلها فى البطولات ومعسكر فيفا

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 04:29 م
جلسة بين عصام عبد الفتاح ومنى عطا الله لبحث مشكلة تجاهلها فى البطولات ومعسكر فيفا منى عطا الله المحكمة الدولية
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام جلسة مع منى عطا الله المحكمة الدولية لبحث شكواه في عدم تريشحها لبطولة كأس العالم القادمة .

وأبدت منى عطا الله غضبها الشديد من تجاهل أختيارها للترشيح كأس العالم وكذلك كورس فيفا الأخير للمحاضرين والمحاضرات رغم أنها الأكثر خبرة ومشاركة في البطولات .

وتعهد عصام عبد الفتاح بالتدخل ومساعدة منى عطا الله في استعادة حقوقها خلال الأيام المقبلة .  

يتواجد عصام عبد الفتاح، خلال الوقت الحالي، فى أحد المعسكرات الخاصة لتنظيم دورة للمراقبين، ويقوم بإلقاء المحاضرات، وذلك رغم تقدمه باستقالة شفهية أمس إلى اتحاد الكرة وطلبه الرحيل عن رئاسة لجنة الحكام.

وكشف مصدر مقرب من عصام عبد الفتاح أن اتحاد الكرة رفض الاستقالة الشفهية التى تقدم بها أمس، وتواجد عبد الفتاح فى دورة المراقبين اليوم، على أن يتواجد في دورة للمحاضرين غدًا.

وكشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، فى تصريحات لليوم السابع، تمسكه بالاستقالة من رئاسة لجنة الحكام بعد الهجوم الذى يتعرض له هو والحكام فى الفترة الأخيرة، والانتقادات اللاذعة من بعض الأندية وعدم مساندة اتحاد الكرة له فى التصدي لهذا الهجوم، مؤكدا أنه يصر على تلك الاستقالة بعد رفضها من اتحاد الكرة ويطالبهم بتعيين رئيس جديد للجنة.

وينتظر مسئولو اتحاد الكرة تراجع عصام عبد الفتاح عن الاستقالة، وفى حال عدم تراجعه سيتم إسناد رئاسة لجنة الحكام مجدداً إلى وجيه أحمد الذى كان يترأس اللجنة قبل قدوم عبد الفتاح الفترة الماضية، خاصة أن فترة رئاسة عمل اللجنة المعينة لرئاسة اتحاد الكرة ستنتهي يوم 5 يناير، وبالتالي منح الفرصة لمجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد بتعيين طاقم جديد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة