أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة: الزمالك يفاجئ النقاز بشكوى جديدة فى الفيفا.. وفرجانى ساسى لن يعود

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 12:37 ص
شبانة: الزمالك يفاجئ النقاز بشكوى جديدة فى الفيفا.. وفرجانى ساسى لن يعود فرجانى ساسى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى محمد شبانة إن مسئولى نادى الزمالك قرروا فسخ العقد الثلاثى الموقع من جانب اللجنة المؤقتة السابقة وأهلى جدة السعودى وحمدى النقاز والذى يتضمن إعارة الأخير لمدة موسم واحد.

وتابع شبانة فى برنامجه "بوكس تو بوكس"، على فضائية ETC: "مسئولو القلعة البيضاء قرروا التقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب فى الفيفا بسبب حصوله على مقدم تعاقده مع النادى بعد عودته دون رده حتى الآن".

وأوضح شبانة أن الإدارة الحالية ترفض التعامل مع حمدى النقاز نهائيًا بسبب هروب اللاعب فى وقت سابق عن الفريق كما أن المجلس الحالى لا يعترف من الأساس بالعقد الثلاثى الذى سبق وتم توقيعه مع أهلى جدة.

وأضاف شبانة أن التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الدحيل القطرى أثار العديد من التساؤلات بشأن إمكانية عودته للزمالك من جديد بعد التصريحات التى أدلها بها عقب لقاء الإمارات ببطولة كأس العرب وأنه سيعود إلى مصر قريبًا.

وتابع شبانة: "فرجانى لن يعود إلى الزمالك نهائيًا وكل ما تردد فى هذا الشأن غير صحيح على الإطلاق، مشيرًا إلى أن الأمر لا يخرج عن كونه زيارة للاعب فقط إلى مصر لإنهاء بعض المتعلقات الخاصة به منذ تواجده بين صفوف الزمالك".

وواصل شبانة: "اللاعب تعمد إطلاق تلك التصريح لتخفيف حدة غضب جماهير الزمالك ضده بعد الانتقادات التى تعرض لها عبر مواقع السوشيال ميديا فى الفترة الماضية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة