أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة التخطيط: الدولة توفر برامج متطورة بالجامعات لتواكب التكنولوجيا

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 10:47 م
وزيرة التخطيط: الدولة توفر برامج متطورة بالجامعات لتواكب التكنولوجيا الدكتورة هالة السعيد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن تطوير المنظومة التعليمية تساهم بشكل كبير فى التنمية الاقتصادية، لافتة إلى أن هناك خطة عمل لتطوير التعليم منذ 4 سنوات والدولة تعمل على توفير برامج متطورة بالجامعات لنواكب التكنولوجيا. 
 
وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى يوسف الحسينى، عبر برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية: "جائحة كورونا جعلت العالم أجمع يتعامل مع التكنولوجيا، وجميع الدول تعمل بنظام تكنولوجى فى جميع المجالات، لافتا إلى أن هذا أثر بشكل كبير على منظومة التعليم ونعمل الفترة المقبلة على تكثيف المهارات على التكنولوجيا التى ستؤثر على الاقتصاد. 
 
وتابعت وزيرة التخطيط، أن الزيادة السكانية أدت إلى زيادة الضغط على التنمية الاقتصادية والإنفاق، ولابد من عمل توازن فى النمو السكانى ونعمل عليه حاليا. 
 
وأوضحت الدكتورة هالة السعيد، أن الدولة حاليا تحتاج إلى طفل صحى قوى وإنتاجيته جيدة ويضيف للمجتمع ولنفسه ويتمتع بخدمات أفضل، موضحة أن الدولة تسعى لهذا الأمر بخطة طويلة المدى وصحة المرأة، وفترة التباعد بين الولادة والتوعية الصحية للأسر المصرية، مؤكدة أن هناك مدارس متميزة فى التعليم الفنى والدولة تهتم بالتعليم فى الفنى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة