<
أكرم القصاص

هنا جودة.. قليل من السنوات كثير من الإنجازات

الخميس، 09 ديسمبر 2021 02:40 ص
هنا جودة.. قليل من السنوات كثير من الإنجازات هنا جودة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت هنا جودة، لاعبة تنس الطاولة، تتربع على قمة البطولات والألقاب، فى ظل ما تحققه من إنجازات يوما بعد يوم، لتثبت أنها موهبة استثنائية فى عالم اللعبة، على جميع المستويات الدولية والمحلية والأفريقية، رغم سنها الصغير .

هنا جودة نموذج مختلف عن كل ما هو متعارف عليه بعد أن أصبحت أيقونة فى تنس الطاولة، حيث توجت بميداليتين فى منافسات بطولة العالم التى تقام بالبرتغال، ذهبية فى منافسات الزوجى، وفضية بمنافسات الفردى، لتواصل حفر اسمها فى تاريخ تنس الطاولة .

 

 

وسبق لهنا أن صعدت لنهائى بطولة أفريقيا للسيدات والتى أقيمت بالكاميرون بعد الفوز على دينا مشرف بنصف النهائي، لتكون أصغر لاعبة فى تاريخ الطاولة التى تصعد لنهائى أفريقيا.

كما تُوجت هنا جودة، لاعبة النادى الأهلى، ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة سيدات، والتى أقيمت بالإسماعيلية، وجاء تتويج هنا بالبطولة بعد الفوز على أميرة يسرى، لاعبة المعادى، بنتيجة 3/0 فى المباراة النهائية.

كما نجحت فى التتويج مؤخرا بذهبية بطولة البرتغال الدولية لتنس الطاولة للناشئين، واحتلال المركز الأول، وذلك بعد الفوز على منافستها لاعبة روسيا بنتيجة 3-0 الشهر الماضى.

 

 

فيما تُوجت هنا جودة بالميدالية البرونزية فى منافسات نفس البطولة على مستوى مباريات تحت 19 سنة، بعد الخسارة أمام لاعبة روسيا بنتيجة 3/2 لتتوج بميداليتين خلال البطولة.

هنا جودة أصغر لاعبة تشارك فى دورة الألعاب الأولمبية التى أقيمت بطوكيو، حيث تسلمت بطاقة المشاركة الخاصة بها، وسافرت مع المنتخب إلى طوكيو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة