أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر: اختار الصالح

الخميس، 09 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر: اختار الصالح برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج العذراء بصفات مختلفة منها حب العمل والإتقان فيه، كما يسعى دائماً لتطبيق النظام في كل شيء حوله، و يسعى دائماً لإبتكار أفكار مختلفة تساعده على التقدم في العمل.

برج العذراء فى حظك اليوم 9 ديسمبر

يعرف مولود برج العذراء بشخصيته القيادية ونقده اللاذع للأخرين، كما يعرف عنه إخلاصه لشريك حياته، لذلك فهو يعتبر زوج مثالى من الدرجة الأولى.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان حسين الجسمى ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تعارض أي أحد من رؤسائك في العمل، واستمع لقراراتهم جيداً وطبق ماهو صالح لك وتستطيع من خلاله إثبات ذاتك أمام الأخرين، حتى تنجح وتحقق طموحاتك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

حاول أن تختار حبيب يتقبلك بعيوبك قبل مزاياك، حتى تعيش معه حياة مستقرة هادئة خالية من المشاكل، ولا تهتم فقط في بحثك بالمظهر الخارجي فقط.  

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

اهتم خلال الفترة المقبلة بتقوية جهازك المناعى، من خلال ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائى صحى، حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يجب على مولود برج العذراء خلال الأيام القادمة أن يتجنب التدخل في شئون الأخرين، ويهتم فقط بشئونه حتى يتقدم للأمام في حياته المهنية والاجتماعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة