أكرم القصاص

أحمد موسى: حذاء نشأت الديهى برقبة محمد ناصر

الأربعاء، 10 فبراير 2021 10:40 م
أحمد موسى: حذاء نشأت الديهى برقبة محمد ناصر الإعلامي أحمد موسى
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى أحمد موسى، إن الصهيوني إيدي كوهين مجرم وكاذب في مزاعمه بشأن نشأت الديهي، وأضاف "موسى" خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الإعلامي نشأت الديهي زار الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن في رام الله عام 2016 برفقة عدد من الشخصيات المصرية.

وأوضح، أن «قنوات الإخوان تقول إن نشأت الديهي يطبع مع الصهاينة.. بس نشأت الديهي كان في رام الله 2016 بدعوة من الرئيس الفلسطيني».

وأشار: «حذاء نشأت الديهي برقبة محمد ناصر وكل قنوات جماعة الإخوان»، مؤكدا: «نشأت الديهي وطني يعشق بلده مصر، ويدافع عنها».

وكان قال الإعلامى نشأت الديهى: "كتبت بوست إمبارح تذكرت أفضل مكان رحته وكنت فرحان بعروبة القدس وقولت للناس إنى طلعت بدعوى من السلطة الفلسطينية والصور دى على البروفايل من 3 سنين وبفتخر بيها هو أنا متصور مع نتنياهو ولا شارون ولا بيريز وأنا مش واخد بالى.. لو استطعت إنى أكرر الزيارة تانى هكررها.. اللهم عليك باليهود وأيدي كوهين اللى هو ضيف الجزيرة على طول أول ما شاف الصور افتكرنى هناك، وقال مذيع مصرى شهير مطبع يطلب فيزا من السلطات الأمنية، وجرت الموافقة على الطلب طيب يا عم هاتوا الفيزا وعرض جوازات السفر الخاصة به على الهواء، وقال لن أسمح أن واحد إسرائيلى يلوث جواز سفرى دى تربيتى ودى أخلاقى، القومى ده اللى أمى ربتنى عليه".

وأضاف، خلال برنامج بالورقة والقلم المذاع على قناة تن: كل الناس اللى بتشتمنى على الهواء في قطر وتركيا زعماؤهم كل يوم في أحضان اليهود، الإخوان أقذر ناس والإسرائيليين أقذر ناس، أنا بتكلم على المستوى الشعبى، أنا المواطن نشأت الديهى بتكلم على المستوى الشعبى أنا وكل المواطنين بنكره إسرائيل لإنهم احتلوا أرضنا، وإمبارح في رقم اتصل بيا أكثر من مرة وعرض الرقم على الشاشة، وقال إنه رقم مراسل بقناة الجزيرة يطلب منى عمل مداخلة على قناة الجزيرة للرد على إيدي كوهين، طيب إيدى كوهين أنتم اللى عملتوه في الجزيرة وعاوزنى أرد على إيدى كوهين وسبه بأقذع الألفاظ، وأنا برد على كوهين على الهواء أهو أنت منافق.. أنت فتنة.

وتابع: أنا لا يجوز لى بما لدى من مرجعيات ومبادئ ثابتة أن أخرج عنها إلا بعد أن تخرج روحى، البلد دى أنا ما عنديش غيرها، وأنا وقت ثمين جدا ومش هرد عليك تانى، رصد بقى أخدت الوضوع وبدأت تتكلم والجزيرة كمان نشرت وبعد ما كلمونى شالوا الموضوع والشرق ومكملين ووزوبع يسقف ومعتز مطر ومحمد ناصر.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة