أكرم القصاص - علا الشافعي

المترو يناشد الركاب استخراج الكارت الذكى لتقليل الزحام ومواجهة كورونا

الأربعاء، 10 فبراير 2021 02:00 م
المترو يناشد الركاب استخراج الكارت الذكى لتقليل الزحام ومواجهة كورونا الكارت الذكى يسهل على الركاب خلال رحلاتهم بالمترو
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت شركة المترو جمهور الركاب استخراج الكارت الذكى المشحون بتذاكر نقدية أو ما يعرف محافظ التذاكر النقدية بدلا من التذاكر الورقية من أجل التيسير عليهم خلال رحلاتهم بالمترو وتقليل الزحام أمام شبابيك الحجز بالمحطات بما يساعد على مواجهة فيروس كورونا. 

وأكدت شركة المترو أن استخدام كروت محافظ التذاكر النقدية خلال استقلال المترو بدلا من تذاكر الرحلة الواحدة الورقية لمواجهة فيروس كورونا يقلل الاحتكاك والتلامس بين الصرافين والركاب، ويوفر على الركاب الوقوف أمام شبابيك التذاكر بالمحطات قبل كل رحلة لشراء التذكرة الورقية.

وتمكن المحفظة النقدية من شحن الكارت الذكى بمبالغ تصل إلى ٢٠٠ جنيه تمثل مجموعة تذاكر مجمعة، ويمكن استخدامها فى استقلال خطوط المترو بدلا من تذاكر الرحلة الواحدة الورقية. 

وواصلت شركة المترو دعوة الركاب والإذاعة عبر الإذاعات الداخلية بالمحطات لحث المواطنين على ارتداء كمامات خلال استقلال خطوط المترو للوقاية ضد فيروس كورونا، مع استمرارها في توزيع كمامات على عامليها ضمن الإجراءات الوقائية ضد الفيروس، وذلك تطبيقا لقرار رئيس مجلس الوزراء، وكذلك طرح الكمامات للبيع للجمهور بشبابيك الحجز بالمحطات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة