أكرم القصاص - علا الشافعي

النار أحرقت جسد الأب وطفليه.. اليوم السابع داخل شقة الجحيم بـ6 أكتوبر... فيديو

السبت، 13 فبراير 2021 03:46 م
النار أحرقت جسد الأب وطفليه.. اليوم السابع داخل شقة الجحيم بـ6 أكتوبر... فيديو حريق شقة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من داخل الشقة السكنية التى تعرضت للحريق بمدينة 6 أكتوبر مساء أمس الجمعة، ما أسفر عن مصرع رجل وطفليه.
 
 
وتحدث "اليوم السابع" مع جيران الضحية، والذين قالوا إنهم فوجئوا باشتعال النيران داخل المنزل، ولم يتمكنوا من السيطرة عليها، أو إخراج الضحايا منها نظرًا لكونها بالطابق الخامس.
 
وتابع "الجيران" أنهم أبلغوا رجال الحماية المدنية بالواقعة، والذين حضروا على الفور وتمكنوا من السيطرة على النيران، ونقلت سيارات الإسعاف الضحايا إلى المستشفى ولكنهم فارقوا الحياة.
 
وصرحت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر بدفن جثة أب وطفليه لقوا مصرعهم فى حريق شب داخل شقة سكنية يقيمون بها فى مدينة 6 أكتوبر، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.
 
شب حريق بشقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة مساء أمس الجمعة، ما أسفر عن مصرع أب وطفليه، وتمت السيطرة على الحريق بواسطة رجال الحماية المدنية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة سكنية في مدينة 6 أكتوبر. انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر عن مصرع أب وطفليه، وأشارت التحريات الأولية إلى أن ماس كهربائي تسبب في اندلاع الحريق، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

حريق شقة في أكتوبر (1)
حريق شقة في أكتوبر 

 

حريق شقة في أكتوبر (2)
حريق شقة في أكتوبر 

 

 

حريق شقة في أكتوبر (3)
حريق شقة في أكتوبر 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة