أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يترقب تقرير عمرو أنور قبل تفعيل بند شراء مدافع سيراميكا الشاب

الأربعاء، 17 فبراير 2021 01:51 ص
الأهلي يترقب تقرير عمرو أنور قبل تفعيل بند شراء مدافع سيراميكا الشاب محمد ناصر
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادى الأهلي، التقرير الفني الخاص باللاعب محمد ناصر مدافع الفريق الأحمر والمعار من سيراميكا مواليد 99، والذى تمت إعارته من قبل ناديه، مع أحقية تفعيل بند شراءه المنصوص في عقد الإعارة.
 
ونال محمد ناصر ثقة عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب بالأهلي، ويشارك بشكل أساسي منذ تجديد إعارته من ناديه، ومن المقرر أن يقدم تقرير عن اللاعب إلى لجنة التخطيطي بالنادي لحسم شراء اللاعب من عدمه.

وحسم مسئولو الأهلي التعاقد مع محمد ناصر لاعب سيراميكا والمعار إلى المنيا لتدعيم فريق الشباب بالنادي على سبيل الإعارة 6 شهور بنية البيع بعد نهاية الموسم الحالي.

من جانبه، أبدي مدافع سيراميكا في تصريحات خاصه لـ"اليوم السابع" سعادته بثقه وإشادة مدربه عمرو أنور بإمكانياته ودوره خلال المباريات الثلاثة التي شارك بها أمام أندية بيراميدز وسموحة والإنتاج الحربي، وفازوا بها وتصدروا جدول مسابقة دوري الجمهورية للشباب.
 
وكشف المدافع الأهلاوي الجديد أنه ينتظر الموعد المقرر أن يحدده الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول والخاص بتصعيده للفريق الأول من أجل نيل ثقة الجهاز الفني للفريق الأول وليكون له دور بقميص النسور الحمر، متمنيا تفعيل بند الشراء في والبقاء في الأهلي أو إعارته عن طريق الأحمر لأي ناد في الدوري الممتاز أو خارج مصر، على أن يعود للقلعه الحمراء من جديد كما حدث مع عدد من اللاعبين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة