أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام نجوم الكورة.. أوباميانج يعود لأرسنال وفيرمينو يحتفل مع فينالدوم

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 04:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. أوباميانج يعود لأرسنال وفيرمينو يحتفل مع فينالدوم اوباميانج
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

ونشر النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط فناربخشة التركى صورة له من التدريبات، معلقا عليها بعبارة "العودة للمستوى".

اوزيل
اوزيل

 

وأعلن النجم الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الانجليزى، عودته لتدريبات الجانرز، بنشر صورته من التدريب، معلقا عليها بعبارة: "سعيد بعودتى مع أولادى".

اوباميانج
اوباميانج

 

واحتفل ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة الإسبانى بمشاركته في فوز الفريق الكتالونى على أتلتيك بيلباو، بنشر صورة من المباراة معلقا عليها بعبارة: " إن تكريم القميص هو دائماً أهم شيء. كل شيء آخر يتبع".

بيانيتش
بيانيتش

 

واحتفل النجم أنطوان جريزمان صورة تجمعه بعثمان ديمبلى، احتفالا بمشاركتهم في الفوز على أتليتك بيلباو، معلقا عليها بعبارة "ديمبرووك".

جريزمان وديمبلى
جريزمان وديمبلى

 

ونشر البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب وسط ليفربول الانجليزى صورة تجمعه بزميل فينالدوم خلال احتفالهما بالفوز على وست هام، معلقا على الصورة بعبارة "+3 عمل جيد يا رفاق".

فيرمينو
فيرمينو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة