أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد إحالته للمحاكمة.. والد ضحية سفاح الجيزة يكشف تفاصيل جديدة

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 11:58 م
بعد إحالته للمحاكمة.. والد ضحية سفاح الجيزة يكشف تفاصيل جديدة سفاح الجيزة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال زكريا على والد فاطمة زكريا زوجة وضحية سفاح الجيزة، تعليقاً على تحديد جلسة المحاكمة للسفاح  أن  قرار النائب العام أثلج  صدره بسرعة إحالة القاتل للمحاكمة.
وأضاف  في مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً: "الحالة اللي إحنا فيها محدش عارف  ولايفهم عاملة إزاي ؟ "، وواصل: " عندما تقدم لنا   كان شخص متزن ولطيف جداً حتى  من قام بترشيحه لي لخطبة ابنتي خدع فيه مثلنا تماماً .. كان محترم جداً ..لكن للأسف اتخدعنا  فيه ومكثت ابنتي معه لمدة ثلاث سنوات   كان زوج جيد ومتسامح وأنجب  مننها ابنته " سلمى " .
وتابع: "ابنتي قتلت في يوم 21 يوليو عام 2015 خامس يوم من أيام عيد الفطر المبارك حيث هاتفني في تمام الساعة 12 ظهراً سألني قائلا: عمي هي أم سلمى جت عند حضرتك؟  قلت له: لا  إيه اللي حصل ؟ فأجاب قائلا:  شوية زعل ياعمي لكني فوجئت أنها خرجت وقفلت علي الباب بالمفتاح وأخدت شنطة فيها فلوس وقال لى مبلغ كبير جداً وكروت شحن بمبلغ 25 ألف جنيه". 
واردف : "كان كلام وهم في وهم  للأسف كله كذب وقلتله ساعتها تعالي عندي البيت عاوز افهم ؟  قلي  حاضر ياعمي  هجيلك ولقرب مسافة مسكنه حيث  أن الطريق لايستغرق  ثلث  ساعة   وإنتظرت لكن لم يأتي  ومر أربع ساعات وحاولت الاتصال به إلا أنه أغلق هواتفه المحمولة ".
وأكمل: " التليفونات اتفتحت بعد الساعة 3 فجراً جاءتني  رسالة سألته   ماجتش ليه ؟  قلي  رحت لناس  وجوز واحدة طلع ضربني وزعقلي  وكل كلامه كان خايب  ومن وقتها بنتي إختفت ولم تعد  مرة أخرى .. وللأسف استمر في إيهامنا أن إبنته تقوم  بإرسال رسائل له  حتى أخطرت النيابة التي تتبعت مصدر الرسائل التي  كان يقوم بإرسالها من هاتف إبنتي وطلعت من نفس محيط البيت وعملت تتبع لتليفونه فقمت  بتقديم بلاغ في قسم الهرم  وإتهمته بالقتل".
وكشف أنه لم يستطع إثبات مقتل ابنته إلا منذ ثلاثة ـأشهر من إختفائها بعد كشف تزويره رغم أني  كنت  شاكك فيه   خاصة مع إختفاء الفريزر الذي اخرجه من المنزل قبل الواقعة بساعتين  وفي النيابة  قال لهم أنا رميت الفريزر لان لقت فيه فار فقرفت منه فطلعته صدقه .
 وأتم قائلا : " أنا إتهمته من زمان   وكنت شاكك فيه أنه قتلها وحطها في الفريزر ووقتها النيابة قالت لي كلامك مش منطقي ياحاج  وكأن عندي إحساس قوي إحساس  أب"، مردفا:  "لا أعلم ماذا سأقول لحفيدتى سلمى  مش عارف هقولها إيه ؟ أبوكي قتل أمك  ؟ ولا عارف هنعمل إيه ؟  هوا قتلها عشان اكتشفت مؤامرة مقتل الموظف رضا".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة