أكرم القصاص - علا الشافعي

خدمة جديدة تقدمها وزارة الكهرباء لمساعدة أصحاب العدادات الكودية.. تعرف عليها

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 09:00 ص
خدمة جديدة تقدمها وزارة الكهرباء لمساعدة أصحاب العدادات الكودية.. تعرف عليها وزارة الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، وجه الشركة القابضة لكهرباء مصر والقائمين على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية، بإضافة خدمة جديدة وهى مساعدة المواطنين الذين لم يتذكروا كلمة المرور الخاصة بطلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية وإعادتها لهم.
 
وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن معظم المواطنين بالأحياء الشعبية والقرى والريف اعتمدوا على مراكز الإنترنت فى تقديم الطلبات، ولم يحتفظوا بكلمة المرور، وهو ما تسبب فى عدم قدرتهم على متابعة الطلبات الخاصة بهم، وسداد قيمة المقايسات، واتباع الإجراءات الأخرى.
 
وتابع المصدر، أن الأولوية في تركيب العدادات الكودية ستكون لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة مهما كان تاريخ تقديم الطلب من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية، موكدا أنه سيتم تركيب العدادات لهم إذا لم تجد شركة التوزيع أى معوقات فى الإجراءات.
 
وأوضح المصدر، أنه تم تحديد معايير محددة لضمان الجودة لكل الخدمـــات التي تقدم للمواطن ومعالجة الأسباب التى تؤدى إلى شكاوي المواطنين، موكدا أن الوزارة تخطت فكرة الاكتفاء بتلقى الشكاوى، وتسعى للقضاء على أسباب الشكوى حتى لا تتكرر.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة