أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد الإنجليزي يدرس إعادة الجماهير في نهائي كأس الرابطة

الإثنين، 22 فبراير 2021 09:40 م
الاتحاد الإنجليزي يدرس إعادة الجماهير في نهائي كأس الرابطة مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يشهد نهائي رابطة المحترفين الإنجليزية المقرر إقامته في الخامس والعشرون من إبريل المقبل بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام، استقبال المشجعين في استاد "ويمبلي" كتجربة أولية لاستهداف عودة المشجعين إلى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل انتهاء إغلاق فيروس كورونا.

وقال متحدث باسم رابطة الدوري الإنجليزي: "نلاحظ إعلان رئيس الوزراء اليوم فيما يتعلق بخريطة طريق لتخفيف قيود الإغلاق ومعايير الحكومة لعودة المشجعين على مراحل إلى الأحداث الرياضية، وكما كان نهجنا طوال الوباء، تريد الرابطة أن ترى المشجعين مرة أخرى في ملاعبنا بمجرد أن يكون ذلك آمنًا".

وأضاف: "سنواصل العمل مع الأندية والسلطات المحلية لتحقيق هذه الغاية، بعد نجاح برنامج تجريبي من المشجعين في الخريف، أظهرت رابطة الدوري الإنجليزي والأندية الأعضاء إمكانية تقديم أحداث اختبار للجماهير بأمان من خلال الإجراءات المناسبة المعمول بها".

وتابع: "مع إقامة نهائي كأس كاراباو في 25 أبريل واختتام موسم الدوري الإنجليزي لكرة القدم في 8 و 9 مايو ، نتطلع إلى التواصل مع الحكومة بشأن برنامجها التجريبي".

وواصل: "سنعمل على الترحيب بأكبر عدد ممكن من المشجعين في نهائيات بلاي أوف التي ستختتم موسم 2020-21 في عطلة نهاية الأسبوع".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة