خالد صلاح

Lupin .. مسلسل فرنسى يستحق المشاهدة يجمع كثير من عناصر التميز والتشويق

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 03:00 م
Lupin .. مسلسل فرنسى يستحق المشاهدة يجمع كثير من عناصر التميز والتشويق Lupin
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ستدخل وأنت عامل نظافة وتخرج وأنت من أصحاب الملايين"، بالتأكيد هذه الجملة  ستدفعك لـ مشاهدة المسلسل الفرنسي، Lupin، الذى طرح على منصة نيتفلكس في 8 يناير الماضى، وحظيت حلقاته التي طرحت من العمل بـ شعبية كبيرة.

Lupin كان من المفترض أن يتكون من 10 حلقات، ولكن تم طرح خمس حلقات كـجزء أول من العمل، على أن تطرح الخمس حلقات الأخرى قريبا، ولم تعلن الشبكة إلى الآن عن موعد طرحهم بعد.

Lupin
Lupin

المسلسل في مجمله مشوق، وله نكهة خاصة، وتوجد بعض الخيوط التي ساعدت في نجاح العمل بشكل كبير، أول هذه الخيوط هي "الفلاش باك"، التي ساعدت بشكل كبير في سرد أسباب حدوث كل الأمور التي واجهت بطل العمل "أسان ديوب"، جنبا إلى توضيح حقيقة كل شخص من حوله.

الخيط الثانى هو السيناريو والحوار في العمل، حيث يتم سرد أحداث العمل بشكل مريح وبسيط، ومسلى، مع إضافة بعض من التشويق والإثارة لجذب المشاهد إلى العمل وهذا هو ما نجح به القائمين على العمل.

Lupin
Lupin

 

أما عن الخيط الثالث وهو من أسباب نجاح العمل هي علاقة أسان بالصحفية، التي ساعدته حتى موتها في أن تبقى ما يقومان به سرا، ومن أهم جملها في العمل، "الصحفية البارعة لا تُفصح عن مصادرها الخاصة أبدًا"، وهى حقيقة بالمناسبة فلا يمكن لأى منا النجاح مع الكشف عن مصادره.

جنبا إلى علاقته مع صديقه بنجامين، التي تبرز دور الصديق في حياة أي شخص، خاصة وأنه ساعده على تخطى جميع الصعاب بسبب العنصرية التي كان يواجهها في صغره، بسبب لون بشرته.

 أما عن رابع خيط، فـهو الإخراج والموسيقى التصويرية، أولا الإخراج ساعد بشكل كبير في إبراز جمال المدينة الفرنسية، خاصة مع كادرات متميزة، تشعر المشاهد أنه يعيش بجوارهم.

اما عن المؤثرات الصوتية فـ كانت تساعد بشكل كبير في إضافة جمال من نوع أخر إلى المشاهد، وتجذب أنظار المشاهد إلى جمال ودقة اللقطات المهمة، جنبا إلى إضافة نوع أخر من التشويق إلى العمل.

جنبا إلى كل ما سبق فإن احصائيات مشروع SVOD الشهيرة تتوقع أن يشاهد المحتوى الفرنسى الجديد أكثر من 70 مليون شخص من بثه على المنصة، ونجح بالفعل فى التربع على المركز الأول فى تصنيفات نتفليكس العشرة الأوائل فى دول مثل البرازيل وفيتنام والأرجنتين وألمانيا وإسبانيا وبولندا وهولندا والفلبين والسويد.

Lupin
Lupin

مسلسل Lupin من بطولة عمر سي، فنسنت لونديز، هيرفي بيير، سفيان كراب، ايتان سيمون، شيرين بوتلة، انطوان سترونج، كلوتيلد هيسمي، نيكول جارسيا، فنسنت جارانجر، يوهان ديونيت.

والمسلسل مستوحى من مغامرات أرسين لوبين، حيث ينطلق اللص النبيل أسان ديوب للانتقام ممن ظلم والده، وعائلته ثرية، حيث يحاول ديوب، الانتقام منهم بكل الطرق الممكنة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة