خالد صلاح

الشيخ محمود الشحات يروى لتليفزيون اليوم السابع قصة حلم صعوده للسماء السابعة

الأربعاء، 24 فبراير 2021 12:38 م
الشيخ محمود الشحات يروى لتليفزيون اليوم السابع قصة حلم صعوده للسماء السابعة الشيخ محمود الشحات أنور
كتب على عبد الرحمن تصوير سامى وهيب – عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف القارئ الشيخ محمود الشحات أنور، عن أغرب رؤية شاهدها في المنام، قائلاً: "كنت فى فترة قررت أن أتفرغ شهرًا كاملاً لله فقط فلم أخرج من المنزل لأى عمل ومكثت أقرأ القرآن الكريم وأصلى وكنت أختم القرآن الكريم مرة كل يومين خلال هذا الشهر فوصلت لمرحلة روحانية زهدت فيها كل شيء وفى ليلة جلست على السرير قبل النوم وقرأت سور "يونس وهود ويوسف" كاملة، فرأيت فى المنام شخص كأنه رسول من الله يطلب منى أن أصعد معه إلى السماء".

يتابع الشيخ محمود الشحات أنور خلال ندوة بـ "اليوم السابع: "طلعت معه حتى السماء السابعة ورأيت النجوم من تحت قدمى فقلت له احنا رايحين فين فقال لى هل رأيت هذه النجوم، حان الآن لنصعد إلى الله وأخذنى من يدى فاستيقظت من النوم فى رهبة من هذه الرؤية وتوضأت وصليت ركعتين واستغفرت ونمت مجددًا".

وأوضح الشيخ محمود الشحات أنور أنها لجأ لأكثر من معبر رؤى قائلاً: "رويت هذه الرؤية على الكثير وأجمعوا على أننى فى مكانة جيدة وأن الله يبحبنى، ومؤخرا فسرها لى صديق أثق فيه تعبيره للرؤى قال لى هذه الرؤية تعنى أن الله يحبك ويحب يسمعك واستمر فى طريقك وصوتك مسموع فوق".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

تفسير

التفسير : كنت على وشك الموت ولكن الله أعادك الى الحياة لتستغفر وتتوب لأنك  فى امس الحاجة الى التوبة والتقوى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

عظيم

هذا اعظم ما قرأت فى حياتى لأن هذا المنام حدث لى كل يوم لمدة 4 أيام وكان ممكن أن أستمر على هذا الحال ولكن بشرط واحد لم اواظب عليه على الرغم اننى لست حافظا للقرآن الكريم و لكننى احد ابناء الطرق الصوفية و احفظ السر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة