خالد صلاح

على خطى والده نجل صامويل إيتو يسجل هدفا خرافيا بكأس أمم أفريقيا.. فيديو

الأربعاء، 24 فبراير 2021 06:40 م
على خطى والده نجل صامويل إيتو يسجل هدفا خرافيا بكأس أمم أفريقيا.. فيديو اتيان نجل صامويل ايتو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل إتيان نجل النجم الكاميرونى السابق صامويل إيتو هدف رائعا ماركة والده، فى شباك منتخب موزمبيق، فى ظهوره الأول مع منتخب الأسود خلال مشاركته الحالية فى بطولة أمم أفريقيا تحت 20 عاما والتى تستضيفها موريتانيا.

وسجل نجل النجم الكاميرونى صامويل إيتو أول أهدافه مع منتخب الأسود أقل من 20 عاما، من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة سكنت على يمين حارس موزمبيق، قبل أن ينهمر فى البكاء، كما أن فى تسجيل هدفا أخر من ركلة جزاء فى المباراة التى أنتهت لمصلحة الكاميرون 4 – 1.

وكان إتيان نجل نجم الكاميرون السابق قد ظل على مقاعد بدلاء منتخب بلاده فى أول مباراتين بكأس أمم أفريقيا أمام كلا من موريتانيا وأوغندا، قبل أن يشارك أمام موزمبيق وينجح فى تسجيل هدفين.

وتحدث نجل صامويل إيتو لموقع الكاف قائلا:" من الطبيعي أحيانا أن يؤثر والدك على ما تريد أن تكونه في المستقبل، لقد لعب والدي دورا كبيرا في حياتي وأثر علي لأخذ كرة القدم كمهنة".

أضاف قائلا:" بالنسبة لي ، لا أشعر بالغرابة ولا شيء مميز حقا علي فقط أن أستمتع بمن هو والدي ولكن أيضا أواصل العمل بجد من أجل نفسي".

وأختتم حديثه قائلا:" أريد أن أحاول أن أكون أفضل منه وأنا أتطلع دائما للدخول إلى الملعب وتقديم أفضل ما لدي، رغم أنني أعلم أنه من الصعب أن أكون أفضل من والدي، إلا أنني أريد أن أعمل بجد لتحقيق ما وصل إليه، إنه موجود دائما لدعمي وإعطائي النصيحة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة