خالد صلاح

محمد صلاح يتساوى مع نيمار وراشفورد في قائمة أغلى 10 لاعبين بالعالم

الأربعاء، 24 فبراير 2021 06:19 م
محمد صلاح يتساوى مع نيمار وراشفورد في قائمة أغلى 10 لاعبين بالعالم محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي في قائمة أغلى لاعبي العالم وفقاً لشبكة KPMG المتخصصة في احصائيات كرة القدم، حيث حل الفرعون في المرتبة السادسة بالقائمة بقيمة 115 مليون يورو، ما يوازي ملياري جنيه و180 مليون جنيه.

وتصدر القائمة النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة 185 مليون يورو، يليه هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي بقيمة 125 مليون.

بينما جاء ثالثاً في القائمة رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي في المركز الثالث بقيمة 125 مليون يورو أيضاً، وجادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني في المرتبة الخامسة بقيمة 118 مليون يورو بفارق 3 ملايين عن نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد ومحمد صلاح الذى تصل قيمتهم التسويقية الى 115 مليون وأصحاب المراكز الخامس والسادس والسابع على التوالي.

وجاء البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي في المركز الثامن بقيمة 114 مليون يورو، وترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول تاسعاً بقيمة 111 مليون، وأخيراً حل عاشراً السنغالي ساديو ماني بقيمة 110 مليون يورو.

محمد صلاح في قائمة أغلى اللاعبين
محمد صلاح في قائمة أغلى اللاعبين
وجاء محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، حيث جاء آخر أهدافه ضد ليستر سيتى في الجولة الـ24 من البريميرليج.
 
وتفوق محمد صلاح في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، صاحب الوصافة بفارق هدفين فقط".
 
في سياق متصل، أشاد فيليب لويس، لاعب فريق فلامنجو البرازيلي الحالي وتشيلسي السابق، بالنجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مؤكدا أنه لاعب جيد يبحث عن المشاركة والأداء الجيد أكثر من الأموال.
 
وقال فيليب خلال تصريحاته لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، "عندما قرر صلاح الرحيل عن صفوف تشيلسي لينضم إلى فيورنتينا تعجبت وسألته، لماذا يرحل عن البلوز للانضمام إلى ناد آخر، كانت إجابته أنا أرغب فى اللعب والمشاركة أكثر، قلت حينها إن صلاح لاعب متميز يرغب فى اللعب أكثر من بحثه عن الأموال ".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة