خالد صلاح

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مؤجلات الدوري والكأس.. الأهلى والزمالك وجهاً لوجه مرتين في شهر رمضان.. الأحمر والأبيض وبيراميدز يخوضون مؤجلات الكأس 14 أبريل بنفس التوقيت.. نقل مباراة الاسماعيلى والأهلى لستاد الإسكندرية

الخميس، 25 فبراير 2021 01:43 م
اتحاد الكرة يعلن مواعيد مؤجلات الدوري والكأس.. الأهلى والزمالك وجهاً لوجه مرتين في شهر رمضان.. الأحمر والأبيض وبيراميدز يخوضون مؤجلات الكأس 14 أبريل بنفس التوقيت.. نقل مباراة الاسماعيلى والأهلى لستاد الإسكندرية الاهلى والزمالك
كتب محمد مراد - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد وملاعب المباريات المؤجلة من الدور 32 لبطولة كأس مصر بالإضافة للمباريات المؤجلة بمسابقة الدوري ، التى يحتل الأهلى فى جدولها المركز الثالث بترتيب الدورى برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، خلف الزمالك المتصدر بـ29 نقطة من 12 مباراة، ومصر المقاصة صاحب المركز الثانى بـ23 نقطة من 14 مباراة، حيث لعب الأهلى 9 مباريات فقط حيث تتبقى له 4 مواجهات ضد سموحة والإسماعيلى وإنبى والزمالك وحال الفوز فيهم جميعا سيصل للنقطة 33 ويعتلى صدارة الدورى، وحال الفوز فى المباريات التى تم تأجيلها بسبب مشاركته فى مونديال الأندية وعددها 3 سيصل للنقطة 30 ويتصدر الدورى بفارق نقطة عن الزمالك ، ونستعرض أبرز هذه المواعيد بالسطور التالية..

إقامة مباراتي الأهلي و الزمالك في الدوري بشهر رمضان 

شهد جدول بطولة الدوري الممتاز إقامة مباراتي الأهلي أمام الزمالك في الدوري في الجولة الـ4 و الجولة الـ21 في شهر رمضان المقبل في التاسعة و النصف مساء بإستاد القاهرة، وهي أول مرة في تاريخ الفريقين بإقامة مباراتهما معا في الدوري الممتاز بشهر رمضان.
 
وحدد مسئولو اتحاد الكرة يوم 10 مايو موعداً لمباراة الأهلي و الزمالك في الدوري الثاني للدوري في الجولة الـ21 للدوري الممتاز و تقام بإستاد القاهرة، كما حدد مسئولو الجبلاية يوم 18 إبريل موعداً لمباراة الأهلي و الزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز على أن يقام اللقاء في الساعة التاسعة و النصف مساءا بإستاد القاهرة.
 
 
واستقر مسئولو لجنة المسابقات باتحاد الكرة على إقامة مباراة الأهلي و الزمالك المؤجلة من الاسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري 2020 /2021 باستاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري بسبب الإجراءات الاحترازية الطبية لمواجهة فيروس كورونا.
 

القطبين وبيراميدز يخوض مؤجلات الكأس بنفس التوقيت

وحددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد وملاعب المباريات المؤجلة من الدور 32 لبطولة كأس مصر بحيث تقام فى 14 أبريل المقبل حيث يلتقي فى نفس اليوم كلا من الاهلى مع النصر فى التاسعة  والنصف على ستاد الاهلى والسلام ، بينما يلتقى بيراميدز مع العبور بالقليوبية فى نفس اليوم على ستاد الدفاع الجوى  بالتاسعة والنصف أيضاً فيما يواجه الزمالك نظيره حرس الحدود فى التاسعة والنصف أيضاً بنفس اليوم على ستاد القاهرة الدولى .

وأحرز لقب كأس مصر منذ انطلاقه عام 1921، 12 فريقًا مختلفًا، والأهلي هو الأكثر حصدًا للقب برصيد 37 لقبًا، وأقلها تتويجًا هم: المصرى البورسعيدي، القناة، الترام، برصيد بطولة واحدة، أول فريق أحرز لقب كأس مصر كان الزمالك، وآخر فريق أحرز اللقب كان الأهلى على حساب طلائع الجيش.

ولم تلعب بطولة كأس مصر في الفترات من عام 1968 إلى 1971 بسبب حرب 1967 وحرب الاستنزاف، وتوقفت في موسم 1973-1974 بسبب حرب أكتوبر، وفي مواسم 1979-1980، و 1981-1982،و1986-1987،و 1993- 1994، و2012-2011 لأسباب مختلفة. 

المسابقات تنقل مباراة الاسماعيلى والاهلى لستاد الاسكندرية 

وأعلن إتحاد الكرة نقل مباراة الاسماعيلى والأهلى المقرر لها 10 مارس المقبل لستاد الاسكندرية بدلا من برج العرب ، وغادر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى إلى العين السخنة التابعة لمحافظة السويس للدخول فى معسكر مغلق اعتبارا من اليوم وحتى الثلاثاء المقبل، ضمن برنامج اعداد الفريق لاستئناف مشواره المحلى والذى يستهله بمواجهة مرتقبة أمام الأهلى فى قمة الأسبوع الثانى عشر المؤجل والمقرر لها يوم 10 مارس المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة