خالد صلاح

النصر يفوز على زد بثلاثية فى دورى القسم الثانى

الجمعة، 26 فبراير 2021 05:25 م
النصر يفوز على زد بثلاثية فى دورى القسم الثانى فوز النصر على زد
كتب محمد مراد - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق النصر، بقيادة سيد عيد، فوزا كبيرا علي فريق زد بثلاثية دون رد فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النصر ضمن  الجولة 15، قدم النصر واحدة من مبارياته القوية منذ البداية ومنعت العارضة هدف التقدم للنصر من ضربة رأسية من أحمد الصعيدى في بداية اللقاء.
 
أحرز ثلاثية النصر أحمد الصعيدي "هدفين" وأحرز أحمد كالوشا الهدف الثالث من ركلة جزاء، فى الدقيقة 32 تمكن أحمد الصعيدى من تسجيل الهدف الأول عن تمريرة رائعة من أدهم حامد.
 
وفى الدقيقة 44 واصل أحمد الصعيدي تألقه صناعة بابا إبراهيم الذى راوغ مدافع زد ومرر كرة رائعة للصعيدي الذي أودعها فى المرمي بسهولة، وفي الشوط الثاني نجح أحمد كالوشا في تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء.
 
الفوز رفع رصيد النصرإلى 16 نقطة بينما تجمد رصيد زد عند 20 نقطة.
 
من جهته أبدي سيد عيد المدير الفني للنصر رضاه عن النتيجة والأداء وقال إن لاعبيه قدموا أداء رائعا وحققوا نتيجة رائعة، مشيرا إلى أن الشوط الأول أعطي تعليمات هجومية للاعبين ونفذوا اللاعبين التعليمات المطلوبة منهم ونجحوا في تسجيل هدفين وبين شوكي إلقاء طالبت اللاعبين بضرورة التأمين والحفاظ علي الهدفين مع ضرورة تسجيل هدف ونجح في التسجيل عن طريق كالوشا من رحلة جزاء .
 
وأشار عيد إلي أن التغيرات كانت موفقه حيت تم الدفع بحسن حسين وحسام اشرف وحسام جلال وميدو العطار وأحمد كهربا .
 
وأوضح سيد عيد أن اللاعبين خاضوا اللقاء بروح معنوية مرتفعة خاصة بعد الفوز علي منتخب السويس الأسبوع الماضى وان الدورى الثاني  سيشهد  نتائج جيدة للنصر في ظل الاداء القوي للفريق .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة