خالد صلاح

مسحة طبية فى الأهلي اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش

الجمعة، 26 فبراير 2021 09:00 ص
مسحة طبية فى الأهلي اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش مسحة طبية فى الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع لاعبو الأهلي لمسحة طبية اليوم ، الجمعة، في إطار البروتوكول المُتبع للوقاية من فيروس كورونا وذلك قبل المباريات الرسمية بـ48 ساعة وذلك استعداداً لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز المقرر لها الأحد المقبل.

ويتسلّم بيتسو وسيماني المدير الفني للأهلي تقريراً عن موقف لاعبي الفريق المُصابين في الفريق الذين غابوا عن تدريبات الفريق الماضية بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة.

ويُقدم الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق تقريراً للمدير الفني عن موقف المصابين في الفريق والذين خاضوا تدريبات تأهيلية في القاهرة خلال سفر الأهلي إلى تنزانيا لواجهة فريق سيمبا ببطولة أفريقيا.

وغاب عن رحلة الأهلي في تنزانيا الثلاثي ، صلاح محسن وعلى معلول وطاهرمحمد طاهر بسبب الإصابات المختلفة ومعهم وليد سليمان الذي يعاني من إصابة قبل مونديال الأندية.

وخسر الأهلي من سيمبا الثلاثاء الماضي في تنزانيا بهدف نظيف في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأكد بيتسو موسيماني أن الأهلي قادر على حسم الصعود عن المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا خلال المباريات المقبلة ، وقال موسيماني «لا يزال أمامنا ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة».

وأكد أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب، وأتيحت له فرص في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة.

وأشار موسيماني إلى أن المباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير فيما هو قادم.

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أنه مدرب محترف ولا يشغله حضور الجماهير ما دام «كاف» قرر ذلك، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة