خالد صلاح

موعد مباراة جالطة سراي ضد إيرزوروم في الدوري التركي

السبت، 27 فبراير 2021 12:58 م
موعد مباراة جالطة سراي ضد إيرزوروم في الدوري التركي مصطفى محمد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد اختبارا جديدا اليوم مع فريق جالطة سراي التركى المعار إليه من نادى الزمالك لنهاية الموسم، ويحل متصدر الدوري التركي ضيفا على إيرزوروم سبور مساء اليوم على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي، ومن المنتظر أن يتواجد الفرعون المصري في التشكيل الأساسي لمواصلة رحلة التألق التي يعيشها في الفترة الحالية.

موعد مباراة جالطة سراي ضد إيرزوروم
 

وتقام مباراة إيرزوروم وجالطة سراي في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل جالطة سراي المباراة باحثًا عن الفوز فقط، في ظل صدارته لجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 54 نقطة من 25 مباراة، ويطارده بيشكتاش الذي لعب مباراة أقل، وبرصيد 51 نقطة، وفنربخشة بالرصيد ذاته من 25 مباراة.

جالطة سراي ضد إيرزوروم
 

وتألق الفرعون المصرى منذ انتقاله إلى جالطة سراي، وتمكن من فرض اسمه على التشكيل الأساسي للمدرب المخضرم فاتح تريم، المدير الفني لـ جالطة سراى، لكن الحظ لم يحالف نجم المنتخب المصري فى مباراته الأخيرة أمام ألانيا سبورت، وعانده فى أكثر من كرة قريبة للتسجيل.

وقدم مصطفى محمد مستويات جيدة للغاية مع الفريق التركى، وتمكن من تسجيل 4 أهداف في 5 مباريات خاصها مع الفريق بالدوري وكأس تركيا، مما جعل النادي التركي يخطط بقوة لتفعيل بند شراء عقد إعارة اللاعب من الزمالك، خلال الفترة القريبة المقبلة، وفقًا لتقارير إعلامية تركية، حيث يبلغ بند شراء اللاعب المعار من الزمالك 4 ملايين دولار، ويريد جالطة سراي توقيع عقد لمدة 5 سنوات مع مصطفى محمد وشراءه نهائيا، بناءً على طلب فاتح تريم.

جالطة سراى ضد إيرزوروم
 

ويحل فريق إيرزوروم سبورت في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 25 نقطة فقط، وتعد مباراة جالطة سراي فرصة للعودة إلى المنافسة من أجل البقاء، في ظل ابتعاده عن صاحب المركز الأخير بفارق 5 نقاط فقط.

تشكيل جالطة سراي المتوقع ضد إيرزوروم
 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل جالاتا سراي كالتالي: حراسة المرمى: موسليرا/ خط الدفاع: أومير ـ مركاو ـ ليونداما ـ لينيس/ خط الوسط: إيتيبو ـ إيمري ـ فيرنانديز/خط الهجوم: بابل ـ كريم ـ مصطفى محمد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة