خالد صلاح

30 هدفا بتوقيع المتألق هالاند في الدوري الألماني.. فيديو

السبت، 27 فبراير 2021 12:33 ص
30 هدفا بتوقيع المتألق هالاند في الدوري الألماني.. فيديو هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، سجلا تهديفيا رائعا مع فريقه في مسابقة الدوري الألماني منذ انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية من العام الماضى، قادما من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى.

ونجح هالاند في تسجيل 30 هدفا في أول 32 مباراة يخوضها بقميص بوروسيا دورتموند في البوندزليجا منذ الموسم الماضى حتى الآن، حيث سجل 17 هدفا في 17 مباراة موسم 2019-2020، ثم 13 هدفا في 15 مباراة هذا الموسم 2020-2021.

ونشرت القناة الرسمية للبوندزليجا على موقع "يوتيوب"، فيديو يتضمن أهداف هالاند الـ30 في الدوري الألماني حتى الآن.

 

ونجح هالاند في تسجيل 43 هدفا خلال مشاركته في 43 مباراة بقميص بروسيا دورتموند في جميع المسابقات، كما يملك 10 تمريرات حاسمة.

وسجل هالاند 30 هدفا فى الدورى الألماني، بالإضافة إلى 10 أهداف في 7 مباريات بدورى أبطال أوروبا مع "أسود الفيستفاليا"، ويملك هدف في مباراتين بكأس ألمانيا، بالإضافة إلى هدف في مباراة واحدة بكأس السوبر الألماني.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى أخطر كل من أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي بشروط المادية قبل التفاوض مع إدارة ناديه، تمهيدا للتعاقد مع أحدهم فى فترة انتقالات الصيف.

ويسعى كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وريال مدريد للتعاقد مع هالاند، 20 عامًا الذي سجل 25 هدفًا في 24 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

وقالت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن هالاند يريد عقدا بقيمة 78 مليون جنيه إسترليني على مدى خمس سنوات براتب قيمته 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة