أكرم القصاص - علا الشافعي

انتظام حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين.. فيديو

السبت، 27 فبراير 2021 09:01 ص
انتظام حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين.. فيديو الحالة المرورية على كوبرى أكتوبر
كتب ــ محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد كوبرى أكتوبر صباح اليوم السبت، انتظام حركة السيارات في الاتجاهين، حيث انتظمت الحركة أمام القادم من منطقة المهندسين والعجوزة، وفي طريقه إلى وسط البلد، ومدينة نصر والعكس، وسط تواجد الخدمات المرورية على طول الطريق، للعمل على تنظيم حركة السيارات.
 
 
وتفقد اللواء محمود عبد الرازق مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة للمرور اليوم، الخدمات المرورية والأمنية المعينة على جميع الطرق والارتكازات الأمنية بالطرق السريعة، ومتابعة حركة المركبات بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادث المرورية.
 
ووجه بتكثيف التواجد الأمنى والمرورى، وتفعيل خدمات الإغاثة والخدمات المرورية على الطرق والمحاور، لمواجهة المواقف الطارئة، وتسهيل وتسيير حركة المرور بهذه الطرق.
 
وأشرف مساعد الوزير للمرور، على حملات مرورية بالطرق السريعة، لرصد المخالفات المرورية، وشدد على عدم التهاون فى رصد المخالفات، والعمل على فك أى ازدحام مرورى فى حالة رصده من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة.
 
وكانت المتابعات الميدانية رصدت وجود شبورة مائية أعلى تلك الطرق، وعلى الفور تم تعيين خدمات مرورية وإغلاق تلك الطرق، وأهابت الإدارة العامة للمرور قائدى السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة