أكرم القصاص - علا الشافعي

Man united .. راشفورد يحذر زملاءه بعد الفوز التاريخى على ساوثهامبتون

الأربعاء، 03 فبراير 2021 11:04 ص
Man united .. راشفورد يحذر زملاءه بعد الفوز التاريخى على ساوثهامبتون Man united
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

Man united .. وجه ماركوس راشفورد جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة إلى زملائه بعد الفوز الكبير على ساوثهامبتون بنتيجة 9-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة البريميرليج على ملعب "أولد ترافورد".

ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 40 ليتساوي مع جاره مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي، لكن يتفوق الأخير بفارق الأهداف.

 

Man united 


 

أكد راشفورد في تصريحات لقناة "بي تي سبورت" أن الشياطين الحمر لا ينظرون إلى أكتافهم، وبدلاً من ذلك يركزون فقط على ما يمكنهم فعله.

وقال جناح Man united "علينا ألا ننظر إليهم ونركز فقط على أنفسنا، نحن فريق لا يزال علينا التحسن، لسنا فريقًا كان فريقًا جاهزًا على مدار العامين أو الثلاثة أعوام الماضية".

 

Manchester united
 

وأضاف راشفورد "أعتقد أننا وصلنا إلى هنا الآن وما زلنا نتعلم الكثير كمجموعة، لذا علينا التركيز على أنفسنا ومواصلة العمل على تحسين أنفسنا".

وتعليقاً على الـ 9 أهداف التي تم تسجيلها في شباك ساوثهامبتون، علق راشفورد، "فقط كن بسيطًا قدر الإمكان، واصلنا التحرك وحافظنا على الإيجابية".

وختتم "السهل أن ترفع قدمك والاحتفاظ بالسيطرة، لكننا أردنا الخروج في الشوط الثاني وتسجيل المزيد من الأهداف وفعل اللاعبون ذلك".

Man united
Man united

وحقق مانشستر يونايتد أكبر فوز فى تاريخ الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للمرة الثانية، بعد فوزه الكاسح  على ضيفه فريق ساوثهامبتون مساء أمس الثلاثاء. 

وكان مانشستر يونايتد صاحب أكبر فوز فى تاريخ البريميرليج بتغلبه على فريق إبسوتش تاون بنتيجة 9 - 0، وذلك فى عام 1995، ونجح فى تكرار نفس النتيجة أمام ساوثهامبتون مساء الثلاثاء، وحقق فريق ليستر سيتى نفس النتيجة أيضا خلال الموسم الماضى وعلى حساب فريق ساوثهامبتون.

Man united
Man united









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة