أكرم القصاص - علا الشافعي

دقيقتان و47 ثانية للترويج لمسلسل Tribes of Europa المقبل على نيتفلكس

الخميس، 04 فبراير 2021 06:00 م
دقيقتان و47 ثانية للترويج لمسلسل Tribes of Europa المقبل على نيتفلكس Tribes of Europa
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منصة نيتفلكس تريلر ترويجى للمسلسل الألماني الجديد Tribes of Europa، وذلك من خلال الحساب الرسمي للشركة على موقع يوتيوب، وسيصل العمل فى 19 فبراير الجارى، واحتوى الفيديو الذى وصلت مدته إلى دقيقتين و47 ثانية، على بعض اللقطات المشوقة للعمل، جنبا إلى اللقطات الغامضة.

على  أن يتكون من 6 حلقات من إبداع Philip Koch، قام منتجا مسلسل Dark وهما Quirin Berg و Max Wiedemann بإنتاج هذه المغامرة الغنية بصرياً من نوع الخيال العلمي.

ويدور المسلسل الألمانى الجديد Tribes of Europa فى عام 2074 في أعقاب كارثة عالمية غامضة، تشتعل الحروب ما بين القبائل التي خرجت من حطام أوروبا، وبالتالي  يتفرق 3 أخوة من قبيلة Origine المسالمة،وهم Kiano، و Liv، و Elja ، الذين  يجبرون على خوض مسيرتهم الخاصة في معركة مليئة بالحركة دفاعاً عن مستقبل أوروبا الجديدة.

مسلسل Tribes of Europa من بطولة إميليو سكرايا ، وهنرييت كونفوريوس ، وديفيد علي راشد ، ومليكا فوروتان ، وأوليفر ماسوتشي ، وروبرت فينستر ، وآنا أولارو ، وجانيت هين ، وبنجامين سادلر ، وجانيك شومان ، وجيمس فولكنر.

وصرحت Rachel Eggebeen رئيسة قطاع المسلسلات الأصلية بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا فى نتفليكس: "رؤية Philip Koch للمستقبل هي مادة خصبة لتقديم دراما ترفيهية مثيرة. نحن في غاية السعادة لتقديمنا هذه القصة الجريئة للعالم بالتعاون مع شركة Wiedemann & Berg".

وأضاف المنتج المنفذ Quirin Berg: "مسلسل TRIBES OF EUROPA ملحمة مبهرة، ومغامرة يمكنها إلهام المشاهدين حول العالم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة