أكرم القصاص

لقاء الخميسى عبر Live مع As3ad: الغناء حلم طفولتى.. سأغنى فى حفلتى لـ فيروز وفضل شاكر ومنير وبدعم الجمهور.. لا أتأثر بالانتقادات والآراء المحبطة.. وعبد المنصف زوجى كل حياتى.. وهنشجع الأهلي أمام البايرن

الجمعة، 05 فبراير 2021 10:53 م
لقاء الخميسى عبر Live مع As3ad: الغناء حلم طفولتى.. سأغنى فى حفلتى لـ فيروز وفضل شاكر ومنير وبدعم الجمهور.. لا أتأثر بالانتقادات والآراء المحبطة.. وعبد المنصف زوجى كل حياتى.. وهنشجع الأهلي أمام البايرن الزميل محمد أسعد والنجمة لقاء الخميسي
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت النجمة لقاء الخميسي ضيفة ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، مساء اليوم الجمعة.

وكشفت لقاء الخميسي، عبر اللايف، عن تفاصيل استعدادها لحفلها القادم، المقرر إقامته بساقية الصاوي في الحادي عشر من شهر فبراير الجاري، قائلة: "بالرغم من أنني أشعر بالتوتر لكنني في نفس الوقت سعيدة بالتجربة أيا كانت النتيجة، فأنا أكثر شيء أحبه في حياتي هو الغناء والموسيقى، فأنا من عائلة فنية، جميعهم مؤلفون موسيقيون، وعلى رأسهم والدي وأخي، وكان حلمي الرئيسي هو الغناء وعزف التشيلو، ولكن أصبحت ممثلة، ولا أقل أنني مطربة ولكنني مغنية وأحب الغناء".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وعن سبب قرارها بالغناء لايف على المسرح، قالت لقاء الخميسي: "اكتشفت خلال أول حفل لي في 2016م بمكتبة الإسكندرية مدى إيجابية الجمهور، فجمهور الإسكندرية جمهور حساس وذواق، وشعرت بطاقة إيجابية كبيرة منهم، ولهذا قررت تكرار التجربة مرة أخرى، أحب هذا الإحساس المتبادل الإيجابي بيني وبين الجمهور".

وطمأنت الفنانة الجمهور لحضور الحفل بالرغم من ظروف جائحة فيروس كورونا قائلة: "مكان الحفل هو ساقية الصاوي، والمكان يحافظ على كافة الإجراءات الاحترازية، كما أن الحفل في مكان مفتوح، ولهذا يعتبر آمنا، وهذا أول حفل لي، وبالرغم من أننى أريد كل الناس أن تحضر، إلا إنى مش شايلة هم ومتفائلة".

وعن الأغاني التي ستغنيها خلال الحفل قالت لقاء الخميسي: "أنتجت حتى الآن ثلاث أغان خاصة بي، سجلت اثنين منها، سأقوم بتصويرهم أولا بطريقة الفيديو كليب، وعندما تقوم الناس بحفظهم، سأغنيهم لايف، ولكننى لن أغنيهم في هذا الحفل، بل سأغني أكثر من أغنية لفيروز، فضل شاكر، محمد منير، ومراون خوري، بجانب أغنية عراقية، فأنا من خلال هذا الحفل، أقوم بقياس رد فعل الجمهور، وإذا نجحت سأقوم بتسجيل ما يقرب من 12 أغنية، ولا نية لديّ لإنتاج ألبوم، بل أريد أن أغني مباشرة مع الجمهور، فأنا عاشقة للمسرح، وأريد التفاعل مع الجمهور الجميل".

الزميل محمد أسعد والنجمة لقاء الخميسي (1)

الزميل محمد أسعد والنجمة لقاء الخميسي (1)

 

وبسؤالها عن المغني الأقرب لقلبها قالت: "أحب الدندنة لفيروز، فأنا بحكم نشأتى فى عائلة فنية، سمعت كل الأصوات من كافة البلاد العربية، كما سمعت الغربي أيضا، ولكن تبقى فيروز الأقرب إلى قلبي".

وواجهت لقاء الخميسي بعض الانتقادات من الجمهور لقرارها بإقامة الحفل، ولكنها رفضت هذه الانتقادات قائلة: "كنت أتأثر زمان من كلام الناس، لأنني كنت أشعر أنني أعطي طاقة إيجابية للجمهور، وكنت أنتظر أن أحصل على نفس الطاقة الإيجابية منهم، وعندما كنت أقرأ التعليقات السلبية، كنت أجد أن هذه التعليقات بدون مبرر، وكانت تؤثر على حياتي من خلال أنني أشعر بطاقة سلبية، فقررت أن أتخلص منها تماما، فإذا يريد أي شخص فعل أي شيء، يمكن أن يفعله طالما لديه رغبة في فعله، سواء كان يريد الرسم، أو الغناء، وأنا مؤمنة بذلك ولن أتغير بسبب كلام الناس".

وأعلنت النجمة عن سبب قيامها بالرد على الانتقادات في فيديو نشرته على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "سبب ردي هو مكالمة هاتفية من صحفي زميل، سألني، أنت بتغني ليه؟ هو أنت شغلتك ممثلة ولا مغنية؟ فاستأذنت منه وأغلقت الهاتف، ثم قمت بعمل فيديو قلت فيه، هل أول مرة نرى فنان ممثل ويغني؟ رأينا ذلك كثيرا في سعاد حسني وعشرات آخرين، الفن لا يتجزأ، وتعلمت منذ كان عمري 5 سنوات وأنا في بروفات مع أبي في المسرح، أن الممثل يجب أن يغني ويرقص ويكون شامل، ونرى هذا طوال الوقت، فأنا لم أقل أنني أصالة، بل أنا مؤدية، ولديّ إحساس وأقول نوتة صحيحة، تحب ذلك أو لا هذا يخصك، ولكن لا تمنعني من الغناء".

وأضافت: "طالما لديّ الموهبة، وأستطيع أن أقول نوتة بشكل صحيح، وهذا كافي، فلماذا النقد؟ أنا لا أغني من أجل المال، كما أنني مرتبطة ببعض الأعمال الفنية حاليا، وأنا انسانة لديّ حياة ولديّ أبناء أعتني بهم، ولذلك لا أفعل ذلك لأنني ليس لديّ وقت فاضي، ولكنني أحب الغناء".

الزميل محمد أسعد والنجمة لقاء الخميسي (2)
الزميل محمد أسعد والنجمة لقاء الخميسي (2)

 

وعن أعمالها الفنية الحالية قالت لقاء الخميسي: "وش الحفلة حلو عليّا، عندما أعلنت عن الحفل، اتفقت على مسلسلين في نفس الوقت، وسأقوم بتصوير واحد منهما خلال الأسبوع القادم، وهو مسلسل "إجازة مفتوحة" مع الفنان شريف منير، وهو مسلسل اجتماعي يتحدث عن الطبقة المتوسطة، ومشاكل الأسرة التي نراها كل يوم، وتريد تربية أبناءها بشكل سليم، وسيعرض على الشاشات بعد شهر رمضان القادم".

وأضافت: "أما المسلسل الآخر فسيعرض خلال شهر رمضان القادم، فآخر عمل لي في رمضان كان مسلسل (رأس الغول)، وعودتي بمسلسل في رمضان نقطة مهمة جدا في حياتي، خاصة أن العودة مع فنانة كبيرة أحبها وأحترمها، تقدم أعمال جيدة دائما وهي الفنانة نيللي كريم، ومع "العدل" منتج كبير أحبه ولديه معزّة مختلفة وكبيرة عندي، فهو فنان وبيحب الناس، وعملت معه مسلسل "قضية رأي عام"، فأنا متأكدة أن المسلسل سيكون من أفضل مسلسلات رمضان القادم".

وعن صعوبة تجسيدها لشخصيتين في نفس الوقت قالت: "أدواري في المسلسلين مختلفين تماما عن بعضهما البعض، وأنا لم أقم بالعمل في عملين في نفس الوقت من قبل، لأنني لدي شغف كبير بعملي وأحب التركيز، ولكن هذه الأدوار مختلفة عني، ووجدت أن التجربة جديدة وطلبت أن يكون لديّ وقت كاف للتصوير من القائمين على المسلسلين ووافقوا على ذلك، وسأستعد لهما جيدا".

الزميل محمد أسعد والنجمة لقاء الخميسي (3)
الزميل محمد أسعد والنجمة لقاء الخميسي (3)

 

ونفت لقاء الخميس نيتها للمشاركة في أي جزء قادم من مسلسل رجل وست ستات قائلة: "أحب رجل وست ستات، وهو كان نقلة في حياتي الفنية، ولكنني شخصيا كنت أحب أن أتوقف عن تقديمه عند الموسم الثالث أو الرابع، لأنني ممثلة وأحب تغيير الأدوار، ولكنني سمعت كلام الناس من حولي، وقمت بالمشاركة في المسلسل حتى الجزء التاسع".

وأكملت: "جمهورنا عاطفي، يتعلق بالشخصيات التي يراها على الشاشة، فالجميع كان يراني رانيا من رجل وست ستات، ولا يراني كأي شخص أو دور آخر، وأخذ مني وقتا طويلا حتى أخرج من دور رانيا، ولذلك لن أشارك في أي موسم من رجل وست وستات حتى إذا تم عرض الفكرة عليّ مرة أخرى، بل أريد تقديم أدوار جديدة".

وتمنت أن تقدم أعمالا سينمائية قريبا قائلة: "أتمنى المشاركة في تقديم أفلام مميزة، أحصل منها على جوائز وتكون الأفلام مهمة، ولكن لم يعرّض علي ّ الدور المناسب حتى الآن، وأتمنى أن أحصل على الدور الذي أتمناه قريبا".

وتحدثت لقاء الخميسي عن حبها ودعمها الشديد لزوجها لاعب كرة القدم، محمد عبد المنصف، قائلة: "لا أشاهد مباريات كروية، أنا فقط مهتمة بأن محمد عبد المنصف يكون مستواه جيدا، فهو ليس زوجي فقط، بل هو صديقي وأخي وأبي، حتى بالنسبة لأمي وإخوتي هو شخصية ملائكية، وهو إنسان طيب ومتربي وهادئ، وأنا مجنونة، فنحن نكمل بعضنا البعض، وعندما يقوم أي شخص بإحباط زوجي هو لا يتأثر، ولكن أنا أتأثر، فهو مستمر في عمله وهو في هذا السن، إذن هو لاعب شاطر، وأنا أدعمه، وهو يقوم بآداء واجبه تجاه فريقه، دون محاباة لأي حد".

وعن الهجوم الذي يتلقّاه اللاعب محمد عبد المنصف من الجماهير المتعصبة قالت لقاء: "أنا لاعب وتعاقدت مع ناد معين، لماذا سأترك مباراة لناد آخر تركته من سنين، وأخسر عملي الذي أحبه؟ لا أحب نظريات المؤامرة، وأنا متزوجة منذ 16 سنة، الله أكبر، وطوال هذه المدة دائما أسمع 6/1، إلى متى سنظل نقول لعبد المنصف 6/1؟ مبتزهقوش؟ الفرق الكروية في الخارج تدخل في شباكهم أجوال بنفس العدد، لماذا الجمهور لا يفعل ذلك معهم؟ وهل الست أجوال دخلوا في محمد عبد المنصف فقط؟ أم في الفرقة بأكملها؟ الموضوع زاد عن حده".

الزميل محمد أسعد والنجمة لقاء الخميسي (4)
الزميل محمد أسعد والنجمة لقاء الخميسي (4)

 

أما بالنسبة لدعمها لزوجها على حساب عملها فقالت لقاء: "إذا كان هناك اختيار بين الاستمرار في عملي، أو استمرار عبد المنصف زوجي في عمله، فأفضل أن يكمل هو في عمله، وإذا كان هناك اختيار بين عملي وبين أبنائي، فسأختار أبنائي، فأنا أم وزوجة قبل كل شيء".

وتتذكر لقاء الخميسي والدها الراحل "عبد الرحمن الخميسي" دائما، ولم يكن اللايف استثناء، حيث قالت عن والدها: "لا يوجد كلمة تصف والدي، فهو رحل ولكنه يعيش بداخلي، رجل حكيم وصبور ورقيق القلب والإحساس، فنان موهوب، أب حنون، زرع فينا أخلاق وتسامح ومحبة للناس وتقبل للآخر، فأنا ضلع من ضلوع أبي، وهو أساس كل شيء في حياتنا، غيابه الجسدي آثر فينا، ولكن تواجده الروحي دائما في قلبي، ربنا يحفظ والد كل شخص".

وروت قصة حب والدها ووالدتها قائلة: "والدتي من العراق، من الحضارة الآشورية، وهي حضارة موجودة حتى الآن، وهم مسيحيون، ويتزوجون من بعض فقط، ولكنها عندما أحبت والدي، تركت أهلها ودينها وتاريخها، وجاءت إلى بلد غريب، لتعيش مع أفكار وعائلة وديانة مختلفة، فقط لتتزوج والدي، وفي وقت من الأوقات كنت أقول إنني لا أريد العيش في مصر، وأريد الحياة في دبي، لأنني كنت أعيش في دبي منذ صغري، وأشتاق للمكان هناك، فكانت تقول لي والدتي، مصر بلدي، وسأعيش في البلد اللي جوزي منها، ولا أستطيع تركها أبدا، حتي أشعر أحيانا أن والدتي تحب مصر أكثر مني".

وتواجه لقاء الخميسي من آن لآخر بعض التعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها لا تكتفي بالسكوت، بل ترد عليها بكل حزم قائلة: "أرى أن الفنان لا يجب أن يمثل فقط، بل يجب أن يكون له دور مجتمعي ويعطي طاقة إيجابية للناس، ومثال على ذلك في الخارج، ليوناردو دي كابريو، ويل سميث، وأنجلينا جولي، فهم يتحدثون مع الجمهور عن الأعمال الخيرية والثقافة، ويدعمون المجتمعات سواء مجتمعهم أو مجتمعات أخرى، ولذلك أحب الانخراط في مجتمعي، وأرد على الناس على الانستجرام لهذا السبب".

الزميل محمد أسعد والنجمة لقاء الخميسي (6)
الزميل محمد أسعد والنجمة لقاء الخميسي (6)

 

وأضافت: "أريد أن أوصل للناس رسالة مهمة، وهي أن يتقبلوا الآخر، وأن كل شخص يجب أن يحب نفسه ويركز عليها، فأنا لست أراجوز، بل أريد أن أكون إضافة للمجتمع، وأناقش الجمهور لكي أغيّر العادات السيئة في مجتمعي، وكثير من الفنانين بيكبروا دماغهم، ولا يريدون الدخول في نقاشات وجدال مع أي شخص، خاصة إذا كانوا سيتعرضون للشتم، ولكنني أفعل ما أراه صحيحا، إذا كنا جميعا سنرفض أن نقوم بالتغيير، فمن سيقوم بتغيير المجتمع؟ يجب أن نعمل على ذلك جميعا".

وأكملت: "رزقني الله تعالى بأبناء عاقلين، لا تتأثر بالتعليقات السلبية، ويقولون لي لا تقومي بالرد على التعليقات السلبية وتجاهليها، ولكن أمي تشعر بالضيق، ووالدة عبد المنصف تشعر بالضيق، ولهذا يجب أن أرد، والتنمّر الذي يحدث على الإنترنت سببه المشاكل النفسية الموجودة عند الناس الشريرة التي تشعر بالنقص، وتريد أن تعوّض هذا النقص بشرهم، ولكن نصيحتي لأي شخص هي التجاهل، فالموضوع واصل لمنطقة صعبة عند الناس".

وعن إمكانية تشجيعها وزوجها محمد عبد المنصف للنادي الأهلي في مباراته القادمة أمام بايرن ميونيخ ضمن مباريات كأس العالم للأندية قالت "الخميسي"، "بالطبع سنشجع جميعا النادي الأهلي في المباراة التي سيلعبها خارج مصر، هل وصلنا لهذه الدرجة؟ ألا نشجع فريق مصري يمثل بلدنا؟ بالتأكيد سنشاهد المباراة وسنشجع الفريق الذي يمثل بلدنا".

النجمة لقاء الخميسي والزميل محمد أسعد
النجمة لقاء الخميسي والزميل محمد أسعد

 

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على إنستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

ونجح البرنامج خلال الفترة الماضية في استضافة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من مصر والوطن العربي، أبرزهم النجمات هند صبري، ودرة، وبلقيس، وهبة طوجي، وفايا يونان، ومي سليم، وكارمن سليمان، ومحمد نور وآمال مثلوثي، ومينا عطا، وأحمد جمال، والمنشد الديني مصطفى عاطف، والممثلين الشباب أحمد حاتم وإسلام إبراهيم ورامز أمير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة