أكرم القصاص

هذا الشبل من ذاك الأسد.. حمزة أحمد منسى صورة طبق الأصل من والده البطل

الجمعة، 05 فبراير 2021 05:49 م
هذا الشبل من ذاك الأسد.. حمزة أحمد منسى صورة طبق الأصل من والده البطل الشهيد فى طفولته وحمزة ابنه
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوما بعد يوم يسير "حمزة" ابن الشهيد أحمد منسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، بخطوات ثابتة ليخطو نحو البطولة على نهج أبيه البطل، الذى ضحى بحياته وروحه من أجل تراب وطننا الغالى مصر، ويساعده فى هذا والدته منار سليم، أرملة الشهيد الراحل، حيث تدعم ابنها الذى يدرس فى الصف الأول الإعدادى، ليكون صاحب قضية وهدف وبطلا مثل والده منسى.

المنسى طفلا وابنه حمزة
منسى طفلا وابنه حمزة

وكما يقول المثل الشعبى "اللى خلف مماتش"، أعادت منار، نشر صورة لابنها حمزة، وأخرى لزوجها البطل، عندما كان فى نفس عمره، وهى الصور التى تبرز الشبه الكبير بينهما فى مرحلة الطفولة، وكأن لسان حالها يقول "فولة واتقسمت نصين"، لكنها عبرت قائلة: "بتفاجئ من الشبه اللى بينهم".

Capture
 
وفى لقاء سابق، كان حمزة أحمد منسى، قد قال إنه "سوف يستكمل مسيرة والده الشهيد، وسيلتحق بالكلية الحربية"، مؤكدا أن هذا هدفه واختياره، كما سبق أيضا وكشفت منار سليم، أرملة الشهيد أحمد المنسى، تفاصيل التحاق "حمزة" بالمدرسة الدولية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرية.

وأكدت خلال حوارها مع تليفزيون اليوم السابع، سعادة "حمزة" بالمنحة التى قدمتها له الأكاديمية، مستطردة: "حمزة كان سعيدًا ورجع طاير من الفرحة"، وذكرت منار سليم أن حمزة بدأ الدراسة فى موعدها تمامًا والمدرسة بأكملها تقف بجواره وتدعمه كثيرًا ولكن الدراسة ستكون أونلاين فى ظل أزمة كورونا.

فيما كانت الأكاديمية العربية قد قررت تقديم منحة دراسية لنجل الشهيد البطل أحمد منسى وهو حاليا طالبا بالمرحلة الإعدادية بها، منذ شهر أكتوبر الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة