أكرم القصاص - علا الشافعي

إنستجرام نجوم الكورة.. أوزيل يوجه رسالة لجمهور فنربخشة بعد الهزيمة من جالطة سراى

الإثنين، 08 فبراير 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكورة.. أوزيل يوجه رسالة لجمهور فنربخشة بعد الهزيمة من جالطة سراى فاران
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر النجم الألماني مسعود أوزيل رسالة اعتذار لجمهور فنربخشة، بعد هزيمتهم أمس السبت في الدوري التركي من جالطة سراي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد نجم المنتخب الوطنى ونادى الزمالك، وجاءت الرسالة على النحو التالى: "تمنيت أن ينتهي الديربي الأول لي مع فريقي بشكل مختلف، ونأسف جدًا للنتيجة الليلة الماضية. لكنني أتيت إلى فنربخشة لتحقيق انتصارات وألقاب رائعة مع زملائي والمشجعين. طريقنا طويل ونأمل أن تنتهي البطولة. سنواصل دائمًا بذل قصارى جهدنا من أجل ذلك.".

اوزيل
اوزيل

احتفل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى بقيادته اليوفى للفوز على روما، بهدفين نظيفين في مباراة الجولة الـ 21 من الدوري الإيطالي، بنشره صورته وهو يسجل الهدف الأول فى المباراة عبر حسابه بموقع إنستجرام.

رونالدو
رونالدو

احتفل ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، بفوز الفريق الملكى بهدفين مقابل هدف على هويسكا، في مباراة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني، بنشر صورة تجمعه بالفرنسي رافائيل فاران الذى سجل هدفى الفوز.

اسينسيو
اسينسيو

احتفل المدافع الفرنسي رافائيل فاران نجم ريال مدريد الإسبانى بقيادته للفريق الملكى للفوز على هويسكا بتسجيل هدفين الفوز، بنشر صورته من المباراة معلقا عليها بعبارة: "القلب والعقل دائما يفوزون".

فاران
فاران

احتفل النجم جون تيري قائد فريق أستون فيلا ومساعد مدربه، بمشاركته في فوز الفريق على أرسنال في مباراة الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، بنشر مقطع فيديو لاحتفاله من المباراة، معلقا عليه بعبارة: "ياله من فوز ياله من انتصار".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by John Terry (@johnterry.26)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة