أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة جنيف تشير الى اليوم السابع فى انجازات بطولة اليد

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 04:02 م
جامعة جنيف تشير الى اليوم السابع فى انجازات بطولة اليد مونديال اليد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعاد الموقع الرسمي لجامعة جنيف للإدارة الرياضية  ، نشر الخبر الذى نشره موقع اليوم السابع عن مكاسب بطولة العالم لكرة  اليد ، التي استضافتها مصر في الفترة من 13 ال31 يناير الماضى ، بمشاركة 31 دولة .

مقالالجامعة
مقال الجامعة

 

واشادت الجامعة   بتنظيم مصر لبطولة كاس العالم لكرة اليد ومشاركة الشباب في التنظيم  بافكارهم البناءة مثل توثيق البطولة بتوقيع اللاعبين علي وثيقة شكر للدولة المصرية علي حسن التنظيم وكذلك عمل فيديوهات للدول المشاركة في البطولة خلال زيارتهم لاهرامات الجيزة واشادت الجامعة بأحد طلابها وهوسيف الشيشتاوي من خلال مشاركته  في هذا الحدث العالمي ، منح  خلال اقتراح اللوحة الجدارية .

جامعة جنيف
جامعة جنيف

 

وجاء في ما نشرته الجامعة  :"حصل طالب الإدارة الرياضية لدينا ، سيف الششتاوي ، على تجربة استثنائية وتواصل معنا مؤخرًا لمشاركة قصته ومقال يبرز نفسه ، وكيف نظم البطولة وأيضًا كيف أبقى الفرق مستمتعة ومتعة في الجريدة المصرية الشهيرة اليوم السابع:

أليوم السابع
أليوم السابع

 

وكان اليوم السابع قد نشر بتاريخ 29 يناير موضوعا بالفيديو عن اهم مكاسب مصر من بطولة العالم تحت عنوان " لوحة جدارية ووفيديو ترويجى أبرز مكاسب الفراعنة من تنظيم مونديال اليد.. فيديو " وهو ما أعادت الجامعة نشره .

وحقق منتخب اليد المركز السابع فى منافسات بطولة العالم لكرة اليد فى ترتيب منتخبات مونديال اليد بالبطولة التى توج بها منتخب الدنمارك 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة