خالد صلاح

أجايى نسر مباراة الأهلى والطلائع.. والقلعة الحمراء تحفزه: استمر

الإثنين، 01 مارس 2021 12:09 م
أجايى نسر مباراة الأهلى والطلائع.. والقلعة الحمراء تحفزه: استمر جونيور أجايى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للمرة الثانية فى أقل من شهر، اختار النادى الأهلى النجم النيجيرى جونيور أجايى "نسر" مباراة الفريق أمام نادى طلائع الجيش، التى أقيمت على معلب الأهلى والسلام، مساء أمس، الأحد، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدورى المصرى، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، أحرزهما أجايى.

أجايى
أجايى

وكتب الحساب الرسمى للنادى الأهلى عبر تويتر تعليقا على صورة أجايي من المباراة، "المتألق جونيور أجايى.. هو نسر المباراة.. استمر".

Capture
 

وسبق وحصل أجايى، على لقب نسر مباراة الأهلى والمريخ السودانى، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، التى انتهت بفوز المارد الأحمر، بثلاثية نظيفة، كما حصل على لاعب الجولة من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف".

EvVpxA4XcAIbUFc
 

وقدم جونيور أجايى، لاعب الأهلى، مستوى طيبًا فى مباراة فريقه ضد طلائع الجيش، وساهم فى قيادة النسور الحمر للفوز والخروج بالثلاث نقاط، بعد إحراز هدفى الأهلى فى مرمى الفريق العسكرى، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد، باستاد السلام، فى إطار فعاليات الجولة الرابعة عشرة للدورى.

EvVpxAxXIAEBSSW
 

ولعب أجايى، مع الأهلى فى كل البطولات 149 مباراة، سجل فى كل البطولات 41 هدفا، كما رفع رصيده من الأهداف فى الدورى المصرى عبر تاريخه إلى "30" هدفا ليتخطى كابونجو كاسونجو صاحب الـ"28" هدفا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة