خالد صلاح

أهداف مصطفى محمد تسدد قيمة راتبه مع جالطة سراى لمدة عام

الإثنين، 01 مارس 2021 11:40 ص
أهداف مصطفى محمد تسدد قيمة راتبه مع جالطة سراى لمدة عام مصطفى محمد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل نادى جالطة سراى على مبلغ 8.1 مليون ليرة تركية بفضل مصطفى محمد المعار لصفوف الفريق فى يناير الماضى، قادما من الزمالك المصرى، حيث حصد جالطة سراى 9 نقاط مباشرة بأهداف المهاجم المصرى في مباريات إف جاردن وكاسمباشا وأرضروم في الدوري التركي.

وذكرت صحيفة "فاناتيك" التركية أن جالطة سراى ربح مليوناً و125 ألف يورو بفضل مساهمة مصطفى محمد، الذى قاد الفريق للفوز بأهدافه فى مباريات إف جاردن وكاسيمباشا وأرضروم، ما تسبب فى تصدر جالطة سراى لجدول ترتيب الدوري التركي، ومكن ناديه من كسب 8.1 مليون ليرة تركية مكافأة للنجاح.

ونجح المهاجم المصرى في قيادة جالطة سراى لربح 1.25 مليون يورو في ثلاث مباريات خاضهم في شهر فبراير، وهو ما يقرب من قيمة راتبه بصفوف الفريق التركى لمدة عام.

ويحصل مصطفى محمد على راتب قدره 400 ألف دولار لمدة نصف موسم 2020/2021 و 725 ألف دولار فى موسم 2021/2022.

يذكر أن مصطفى محمد، لاعب الزمالك والمنتخب الوطنى المحترف في صفوف نادي جالطة سراى التركى، فاز بجائزة لاعب الشهر فى اختيار الجماهير على موقع  asistanaliz  المتخصص فى تحليل الأداء، بعد أدائه المذهل فى الدورى التركى، وقيادته لفريقه لخطف صدارة جدول ترتيب البطولة من فنربخشة، وتسجيله 6 أهداف فى 6 مباريات خاضها بقميص فريقه الجديد فى جميع المسابقات


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة