خالد صلاح

باتشيكو يحذر لاعبى الزمالك من خطورة صلاح أمين وتألق عبد المنصف

الإثنين، 01 مارس 2021 04:31 م
باتشيكو يحذر لاعبى الزمالك من خطورة صلاح أمين وتألق عبد المنصف باتشيكو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مدافعى فريقه من خطورة صلاح أمين مهاجم فريق وادى دجلة، فى المباراة التى ستجمعهما فى السابعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

وعقد باتشيكو محاضرة فنية مع لاعبى الفريق، تحدث خلالها عن خطورة صلاح أمين واختراقاته التى قد تسبب ازعاج لخط دفاع الفارس الأبيض، كما شدد على ضرورة غلق جميع المساحات على مهاجمى دجلى حتى لا يستغلون الهجمة المرتدة.

كما حذر الخواجة البرتغالى مهاجمى الزمالك من منح محمد عبد المنصف حارس مرمى دجلة فرصة لبناء هجمات فريقه من الخلف والتألق خلال اللقاء، والعمل على تسجيل هدف مبكر لزعزعة الثقة فى نفوس لاعبى غزلان دجلة.

وشدد المدير الفنى على ضرورة استغلال أنصاف الفرص فى تلك المباراة، والعمل على حصد الثلاث نقاط لتأمين الصدارة، مشيرًا إلى إن مواجهات الفريق الدجلاوى تشهد دائمًا صعوبة فى ظل تألق محمد عبد المنصف الذى يستطيع أن يقود المباراة لبر الأمان بالحفاظ على نظافة مرماه.

الزمالك يتصدر قمة جدول الدورى الممتاز برصيد 29 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيدا أمام غزل المحلة وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل مع غريمه الأهلى.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة