خالد صلاح

تفاصيل تشييع جثمان يوسف شعبان وجنازة أحلام الجريتلى اليوم.. فيديو

الإثنين، 01 مارس 2021 11:28 ص
تفاصيل تشييع جثمان يوسف شعبان وجنازة أحلام الجريتلى اليوم.. فيديو تامر إسماعيل
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية صباحية من إعداد عمار محسن وتقديم تامر إسماعيل، استعرض خلالها تفاصيل تشييع جثمان يوسف شعبان وجنازة أحلام الجريتلى اليوم.

 

رحل الفنان الكبير يوسف شعبان، عن عمر ناهز 90 عاما، بعد صراع مع فيروس كورونا، وتم نقله إلى مستشفى العجوزة لتلقى العلاج، ولكن حالته الصحية تدهورت، وتم نقله لغرفة العناية المركزة ووضعه على جهاز تنفس صناعى.

وقالت الفنانة نهال عنبر، مسئول الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، إنها ستنهى بعض الإجراءات صباح اليوم لتشييع جثمان الراحل الفنان يوسف شعبان من مستشفى العجوزة، وبعدها يتوجه جثمانه إلى مقابر أكتوبر لدفنه.

وقدم الفنان يوسف شعبان عددا كبير من الأعمال الدرامية الخالدة مثل شخصية "وهبي السوالمي"، فى مسلسل "الضوء الشارد"، ودوره في مسلسل "رأفت الهجان"، والذي قدم من خلاله شخصية رجل المخابرات "محسن ممتاز"، الذى يتولى مسئولية تدريب "الهجان" ليتمكن من زرعه داخل إسرائيل كمواطن يهودي، المسلسل بطولة كل من: محمود عبد العزيز، يسرا، نبيل الحلفاوي، أحمد ماهر، وتأليف صالح مرسي، وإخراج يحيى العلمي.

وقدم شخصية "أمجد هاشم" شقيق فاتن حمامة فى مسلسل "ضمير أبلة حكمت"، وكمان جسد شخصية "عباس" خلال أحداث فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، الذي حاول الاعتداء على "فاطمة"، ليظل حبيبها وابن عمها "محمد"، محتفظا في جيبه برصاصة للقضاء على عباس، الفيلم بطولة: محمود ياسين، حسين فهمي، نجوى إبراهيم، ومن تأليف إحسان عبد القدوس، وإخراج حسام الدين مصطفى.

كما قدم شخصية عاصم في فيلم "معبودة الجماهير"، بطولة: شادية، عبد الحليم حافظ، محمد رضا، زينات صدقي، ومن تأليف مصطفى أمين، وحلمي حليم، وإخراج حلمي رفلة.

 

كما رحلت الفنانة أحلام الجريتلى مساء أمس عن عمر يناهز 73 عامًا داخل منزلها، وقررت أسرة الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، تشييع جنازتها عقب صلاة الظهر من مسجد القبة الفداوية بمنطقة العباسية، بعدما كان مقرر تشييع الجثمان من منزلها بمنيل شيحة.

Screenshot 2021-03-01 111608

وكانت أول أمس تصور أحد المسلسلات التليفزيونية التى ستُعرض فى شهر رمضان المقبل، وكانت بصحة جيدة، وأمس الأحد أغمى عليها فجأة بعد العشاء، وبعد استدعاء الطبيب، لفظت أنفاسها الأخيرة، وأكد أن الوفاة نتيجة أزمة قلبية مفاجئة.

وكان آخر أعمال الفنانة أحلام الجريتلى، مسلسل اللعبة 2، و"لؤلؤ" الذى ظهرت ضيفة شرف في المسلسل، وقدمت في رمضان الماضي مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، ومسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة