خالد صلاح

كورتوا يفقد سيارته الرولز رويس خلال تدريبات ريال مدريد.. فيديو

الإثنين، 01 مارس 2021 04:49 م
كورتوا يفقد سيارته الرولز رويس خلال تدريبات ريال مدريد.. فيديو سيارة كورتوا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر النجم البلجيكى تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسبانى، إلى مقر تدريبات الفريق الملكى بقاعدة فالديباس بسيارته الرولز رويس البالغ سعرها 300 ألف يورو، ولكنه غادر برفقة صديقه فى سيارة أودى.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن تيبو كورتوا فقد سيارته خلال مشاركته فى تدريبات ريال مدريد الأخيرة قبل مواجهة ريال سوسييداد المحدد لها العاشرة مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني، حيث اقتحمت شاحنة نقل سيارات مقر تدريبات الفريق الملكى فى قاعدة فالديباس، ونقلت سيارة حارس المرمى البلجيكى، وغادر اللاعب الملعب برفقة أحد أصدقائه.

وأشارت الصحيفة إلى أن كورتوا أصيب بدهشة عندما خرج من التدريبات ولم يجد سيارته فى المكان الذى تركها به قبل التدريب، ولكنه أجرى بعض الترتيبات ليغادر الملعب برفقة صديقه في سيارته الأودى. ولم يفصح النجم البلجيكى عن سبب نقل الشاحنة لسيارته من قاعدة فالديباس حتى الأن.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الذى يحتل المركز الثانى، وبفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذى يتصدر جدول الترتيب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة