خالد صلاح

مباراة الزمالك ووادى دجلة على مائدة يوفيتش فى الإسماعيلى

الإثنين، 01 مارس 2021 05:31 م
مباراة الزمالك ووادى دجلة على مائدة يوفيتش فى الإسماعيلى دراجان يوفيتش المدير الفنى للإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراقب البوسنى دراجان يوفيتش، المدير الفنى للإسماعيلى، مباراة الزمالك ووادى دجلة المقرر لها مساء اليوم، الاثنين، لتدوين ملاحظاته حول أداء الغزلان قبل ملاقاتهم الجمعة المقبل للوقوف على نقاط القوة والضعف فى مواجهة يبحث فيها الدراويش عن تعديل مساره المحلى عن طريق خطف النقاط الثلاث للهروب من مراكز القاع فى المسابقة.

وأنهى فريق الإسماعيلى بقيادة البوسنى دراجان يوفيتش معسكره المغلق بالعين السخنة وعاد للإسماعيلية استعداداً لمواجهة وادى دجلة، بعدما كان الدراويش قد دخلوا معسكرا مغلقا بداية من الخميس الماضى وحتى غد الثلاثاء استعداداً لمواجهة الأهلى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدورى الممتاز والمقرر لها 10 مارس الجارى على استاد الإسكندرية، إلا أن إدارة النادى تلقت إخطاراً من الجبلاية يفيد بلعب مباراة وادى دجلة فى الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز فى الخامسة عصر الجمعة المقبل باستاد الأهلى والسلام .

ويخوض فريق الزمالك مباراة مهمة أمام وادي دجلة باستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، في لقاء مهم للمارد الأبيض، أملا في الحفاظ على صدارة الدوري.

ويدخل الزمالك مباراة دجلة متفوقا من الناحية الفنية والمعنوية، لكونه متصدر جدول البطولة، بينما المنافس في مؤخرة الترتيب، وكذلك امتلاك الفريق الأبيض عناصر مميزة وقوية على الصعيد الفني أمثال التونسي فرجاني ساسي وطارق حامد وأشرف بن شرقي وأحمد زيزو وغيرها من الأوراق الرابحة في تشكيلة البرتغالي باتشيكو.

ويحتل الزمالك صدارة الترتيب في الوقت الحالي برصد 29 نقطة، جمعها من 12 مباراة أحرز خلالها 9 انتصارات وتعادل مرتين مع بيراميدز وأسوان وخسر مباراة وحيدة أمام غزل المحلة.
 
على الجانب الآخر، يدخل فريق وادي دجلة المباراة، محتلا المركز الـ 18 والأخير بجدول ترتيب الدوري، جمعها بعد خوض 13 لقاء أحرز خلالها انتصار وحيد وتعادل في 4 مباريات وخسر 8 مواجهات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة