أكرم القصاص

وادي دجلة يهاجم الزمالك بـ صلاح أمين وأنطوى وجورجينو

الإثنين، 01 مارس 2021 06:42 م
وادي دجلة يهاجم الزمالك بـ صلاح أمين وأنطوى وجورجينو فريق وادى دجلة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماريو سالاس، المدير الفني لفريق وادي دجلة، عن تشكيل فريقه لمباراة الزمالك ، المقرر إقامتها بعد قليل باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل وادي دجلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف

خط الدفاع: محمود مرعي، إبراهيم ريعو، إسحاقو يعقوبو، أحمد مجدي.

خط الوسط: أحمد سعيد، محمد هلال ،  محمد رضا.

خط الهجوم: صلاح أمين، جورجينو، رودني أنطوي.

ووصلت منذ قليل حافلتا الزمالك ووادي دجلة إلى استاد السلام استعدادا لانطلاق مباراة الفريقين ، وقام لاعبو الفريقين بمعاينة أرضية الملعب قبل المباراة فور الوصول ، وقام لاعبو الزمالك بالحديث مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق عن أرضية الملعب ، خاصة انها المرة الأولى التي يخوض فيها فريق الزمالك مبارياته علي استاد السلام هذا الموسم.

فيما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المستبعدون من قائمة مباراة وادي دجلة، تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوى أخصائي التأهيل وإصابات الملاعب، حيث يوجد مستبعدون لأسباب فنية وآخرون بسبب الإجهاد والإصابات.

واستبعد من قائمة الزمالك كل من محمد أبو جبل لأسباب فنية، وأحمد سيد زيزو الذى يعانى من الإجهاد، وحازم إمام ومحمود عبد الرزاق شيكابالا للإصابة.

وحرص عمرو المطراوى على خضوع اللاعبين المستبعدين لبرنامج تأهيل فى إطار اعدادهم للمباراة المقبلة أمام الترجي الرياضي التونسى فى إطار مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة