أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق العريان يزور اليوم السابع ويطلع على تجربة أول تليفزيون ديجيتال فى مصر

الإثنين، 01 مارس 2021 07:12 م
طارق العريان يزور اليوم السابع ويطلع على تجربة أول تليفزيون ديجيتال فى مصر المخرج طارق العريان خلال زيارته لليوم السابع وبرفقته الكاتب الصحفى خالد صلاح
تصوير سامى وهيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار المخرج السينمائى الكبير طارق العريان مؤسسة اليوم السابع، الاثنين، وكان فى استقباله الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع.
 
طارق العريان يزور اليوم السابع (1)
 
وتجول "العريان" فى صالة تحرير المؤسسة وأقسامها، مطلعا على تفاصيل العمل التحريرى، وتجربة أول تليفزيون ديجيتال فى مصر، وتجهيزات الاستوديو ومواقع التصوير والمونتاج، وفرق العمل الفنية من مذيعين ومصورين ومونتيرين ومهندسى صوت.
 
طارق العريان يزور اليوم السابع (2)
 
وتعرف المخرج الكبير خلال زيارته على تفاصيل عمل تليفزيون اليوم السابع، الذى يقدم تجربة فريدة من نوعها كأول تليفزيون ديجيتال فى مصر والمنطقة العربية، يبث محتواه وبرامجه من تقارير ونشرات وتغطيات وخريطة برامجية متنوعة على مدار الساعة، ويُحقق عشرات ملايين المشاهدات عبر المنصات الإلكترونية المختلفة.
 
طارق العريان يزور اليوم السابع (3)
 
يُذكر أن طارق العريان أحد أهم مخرجى السينما فى مصر، وقدم على مدار رحلته الفنية عددا من الأفلام المهمة مع كبار النجوم من كل الأجيال، أبرزها: فيلما الباشا والامبراطور مع النجم الراحل أحمد زكى، و"تيتو" مع النجم أحمد السقا، و"السلم والثعبان" مع النجمين أحمد حلمى وهانى سلامة، و"الخلية" و"أولاد رزق" بجزأيه مع النجم أحمد عز، وفيلم أسوار القمر مع النجوم عمرو سعد ومنى زكى وآسر ياسين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة