أكرم القصاص

الاتحاد التركي يخفف عقوبة رئيس جالاتا سراي الموقوف بسبب مصطفى محمد

السبت، 13 مارس 2021 06:06 م
الاتحاد التركي يخفف عقوبة رئيس جالاتا سراي الموقوف بسبب مصطفى محمد مصطفى محمد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد التركي لكرة القدم اليوم السبت إلغاء عقوبة الإيقاف على مصطفى جنكيز رئيس نادي جالاتا سراي التركي على خلفية اعتراضه وحديثه الغاضب لوسائل الاعلام التركية، عقب الطرد الذي تعرض له محترفنا المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق في مباراة أنقرة جوجو بالدوري التي انتهت بخسارة فريقه 2-1.

ووقع الاتحاد التركي عقوبة قاسية على رئيس جالاتا سراي، بعد تصريحاته الغاضبة تجاه المسؤولين في الاتحاد، لمدة 20 يومًا والغياب عن حضور المباريات، أو الحديث لوسائل الإعلام خلال فترة العقوبة.

ولكن بعد اجتماع لجنة العقوبات بالاتحاد التركي، اليوم السبت، تقرر إلغاء العقوبة الموقعة على رئيس نادي جالاتا سراي بالإيقاف، وتحويلها إلى غرامة مالية تقدر بـ50 لف ليرة تركية.

وكان مصطفى محمد قد حصل على البطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه أنقرة جوجو في الدقيقة 57 من زمن المباراة، بعدما قام بتدخل قوي بالمرفق في وجه لاعب الفريق المنافس، والتي تم إيقافه على إثرها لمباراة واحدة بالإضافة لتعرضه لغرامة مالية.

ويستعد مصطفى محمد برفقة جالاتا سراي للمشاركة بعد قليل ضد قيصري سبور بالدوري التركي، بعد قضاء فترة العقوبة التي قدرت بمباراة واحدة، حيث تواجد الأناكوندا في التشكيل الأساسي للمباراة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة