أكرم القصاص

جالاتا سراي يواجه قيصري سبور لملاحقة بشكتاش في صدارة الدوري التركي

السبت، 13 مارس 2021 07:30 ص
جالاتا سراي يواجه قيصري سبور لملاحقة بشكتاش في صدارة الدوري التركي مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق جالاتا سراي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد ضيفاً ثقيلاً على نظيره قيصري سبور في الساعة السادسة مساء اليوم السبت على ملعب "قيصر أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي.

وتواجد مصطفى محمد على رأس القائمة المختارة لفريق جالاتا سراي في المباراة، بعدما غاب فى المباراة الماضية أمام سيفا سبور للإيقاف.

ويحتل جالاتا سراي وصافة ترتيب الدوري التركي بعدما وصل إلى النقطة 58، بفارق 5 نقاط عن بشكتاش المتصدر، جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 6 لقاءات، وسجل 55 هدفاً وتلقى 23 هدفا فقط.

ويعاني قيصري سبور في جدول ترتيب الدوري التركي، حيث يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 8 مواجهات، والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 12 مواجهة سجل خلالها 22 هدفاً وتلقى 32.

وينوي فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، كما أشارت التقارير الصحفية الدفع بالثنائي مصطفى محمد وراداميل فالكاو فى خط هجوم فريقه منذ البداية أمام قيصري سبور.

وغاب مصطفى محمد عن التعادل أمام سيفاسبور بالجولة الماضية للإيقاف بعد طرده أمام أنقرة جوتشو، واستغل الكولومبي المخضرم فالكاو فرصة اللعب أساسيا لأول مرة منذ أشهر، وسجل هدفين؛ أحدهما من تسديدة رائعة والآخر من ركلة جزاء، وعلى الرغم من أن تريم لا يعتمد في خطته على اللعب بثنائي هجومي صريح، إلا أنه يدرس الفكرة بجدية أملا في استغلال المستوى المميز للثنائي.

وأحرز مصطفى محمد 6 أهداف مع جالاتا سراي في 6 مباريات، من بينها 5 أهداف في الدوري التركي، منذ انضمامه للفريق شهر يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة