أكرم القصاص

مصطفى محمد يرتدي رقم 10 مع جالاتا سراي

الثلاثاء، 16 مارس 2021 12:51 م
مصطفى محمد يرتدي رقم 10 مع جالاتا سراي مصطفي محمد جالطة سراي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الثلاثاء، عن استعداد نادي جالاتا سراي، لاتخاذ خطوة جديدة بشأن الدولى المصري مصطفى محمد، مهاجم الفريق المعار من صفوف نادي الزمالك.

وأكدت صحيفة fantik التركية، أن نادي جالاتا سراي، يخطط لمنح مصطفى محمد، قميص يحمل رقم 10، في الموسم المقبل في ظل أهميته في الفريق.

وأضافت الصحيفة عندما واجه المغربي يونس بلهندة مشاكل مع الإدارة ، لم يخرج القميص رقم 10 في جالطة سراي شيئًا بعد سنوات، بعد تسلمه القميص الأسطوري من شنايدر، أصيب لاعب كرة القدم المغربي بخيبة أمل كاملة، إنها مسألة فضول من سيحصل على الرقم 10 في الموسم الجديد.

وتابعت الصحيفة :" بات المرشح الأقوى للرقم  10 في النادي الأصفر والأحمر هو مصطفى محمد الذي لا يريد الضغط على الانتقال الجديد المحتمل ، يمكن للاعب المصري ، الذي دخل قلوب الجماهير بالهدف الذي سجله في مرمى فنربخشة والذي يظهر الآن بالشكل 31 رقمًا ، أن يرتدي 10 في الموسم الجديد.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

وقالت الصحيفة التركية إن مصطفى قد لا يذهب إلى المنتخب المصري، حيث وقع حادث مؤسف له إذ سُرقت حقيبة  عندماا ذهب للتسوق في إستيني بارك الأسبوع الماضي، وعلم أنه بالإضافة إلى المحفظة، تحتوي الحقيبة أيضًا على جواز سفر.

وأوضحت أن لحظة السرقة ظهرت على كاميرات المراقبة في مركز التسوق، لكن لم يتم العثور على محفظة أو جواز سفر مع اللص.

وانضم مصطفى محمد، إلى صفوف جالاتا سراي، من نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، مع أحقية بند الشراء مقابل 4 مليون يورو.

وسجل مصطفى محمد، 6 أهداف مع جالاتا سراي في جميع المسابقات حتى الان، بواقع 5 أهداف في بطولة الدوري التركي الممتاز، وهدف في بطولة الكأس.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة