أكرم القصاص

التشكيل المتوقع.. مصطفي محمد يقود جالاتا سراي أمام ريزا سبور

الجمعة، 19 مارس 2021 03:12 م
التشكيل المتوقع.. مصطفي محمد يقود جالاتا سراي أمام ريزا سبور مصطفي محمد
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث نادي جالاتا سراي التركي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفى محمد عن استعادة صدارة الدورى التركى عندما يستضيف نظيره تشايكور ريزا سبور على ملعب تورك تيليكوم أرينا، في السادسة مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري التركي لكرة القدم.

جالاتا سراي ضد ريزا سبور  
 

ومن المتوقع أن يبدأ الدولى المصري مصطفي محمد أساسيا فى تشكيل فاتح تريم المدير الفني لجالاتا سراي والذى سيدخل المباراة فى الغالب بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: فرناندو موسليرا، الدفاع: مارتين لينس، ريان دوناك، ماركو، مارسيلو،الوسط:  تايلان أنتاليالي، هنري، ايتيبو، إيمري، أردا توران، الهجوم: مصطفى محمد.

أما بالنسبة للتشكيل المتوقع لفريق ريزا سبور فسيكون كالتالى: حراسة المرمى: غوجان أكان، الدفاع: إسماعيل كويباشي، منتصر الطالبي، سليم أي، ميكولا موروزيوك، الوسط: داميان دوكوفيتش، فابريسيو بايانو، فيرناندو بولدرين، الهجوم: فرناندو أندرادي دوس سانتوس، ميلان سكودا، برايان ساموديو.

​جالاتا سراي أمام ريزا سبور  
 

ويدخل أبناء فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي ساعياً إلى إنتزاع قمة الترتيب بعدما خسر الفريق الصدارة في آخر 3 أسابيع ، بعدما فقد 5 نقاط ثمنية فى الصراع على الصدارة عقب تعرضه لهزيمة وتعادل، ليخطف فريق بشكتاش صدارة جدول الترتيب، غير أن مصطفي محمد ورفقائه عادوا إلى سكة الانتصارات في لقاء الجولة الماضية بعد الفوز على فريق كايسري سبور بثلاثية بيضاء.

جالاتا سراي أمام ريزا سبور  
 

ويسعي مصطفى محمد الشهير بـ"الأناكوندا" إلى تسجيل هدف أو أكثر لإستعادة الثقة بعدما توقف عن التهديف لإيقافه، حيث يبحث عن الهدف السابع بعد بدايته النارية مع الفريق، إذ سجل المهاجم المصري 6 أهداف مع جالطة سراي في جميع المسابقات، بواقع 5 أهداف في بطولة الدوري التركي الممتاز، وهدف في بطولة الكأس.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز جالطة سراي برباعية دون مقابل، ويحتل جالطة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة من 29 مباراة، بفارق نقطتين عن بشكتاش ومباراة أقل للأخير، فيما يحتل نادي ريزيسبور المركز 14 برصيد 31 نقطة جمعها من 28 مواجهة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة