أكرم القصاص

هكذا تظهر جيجى حديد مع ابنتها بعد مرور 6 أشهر على ولادتها

الجمعة، 19 مارس 2021 07:00 ص
 هكذا تظهر جيجى حديد مع ابنتها بعد مرور 6 أشهر على ولادتها جيجى حديد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من وقت لآخر تستمتع جيجى حديد بكونها أما مع مولودتها، حيث تواصل التفاعل مع متابعيها بصور لها بصحبتها دون الكشف عن وجهها، مثلما حصل عبر حسابها على موقع انستجرام خلال أحدث صورة لها بصحبتها.

 

جيجى حديد فى أحدث صورة مع ابنتها
جيجى حديد فى أحدث صورة مع ابنتها

 

وهى الصورة التي شهدت تغيير لون شعر جيجى حديد، والتي أقدمت عليه مؤخراً من خلال لوك جديد فاجأت به متابعيها، قبل أن  تظهر به بصحبة ابنتها الرضيعة، والتي انجبتها في نهاية شهر سبتمبر من العام الماضى 2020.

كما أن الصورة تعتبر الأولى التي تجمع جيجى وبنتها بعد عودتها للعمل، ومشاركتها بعرض أزياء بإيطاليا الشهر الجارى، حيث اعتادت قبلها على التفرغ لابنتها فقط قبل عودتها للعمل بعد 5 شهور من انجاب أول أطفالها من زين مالك.

 

واعتادت جيجى حديد على التقاط الصور بصحبة ابنتها منذ ولادتها وحتى الآن، سواء عبر حسابها الرسمى على انستجرام، أو من خلال عدسات مصورى الباباراتزى مما يلتقطون لها صوراً بصحبتها اثناء سيرها مثلما يظهر خلال مجموعة من الصور رصدناها فى التقرير التالى.

جيجى تسير مع ابنتها
جيجى تسير مع ابنتها

 

جيجى حديد وبنتها
جيجى حديد وبنتها

 

وكانت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، خطفت الأنظار بعد عودتها للعمل أثناء تواجدها فى عرض أزياء فيرساتشى لخريف وشتاء 2021 فى أسبوع الموضة بميلان هذا الشهر.

حيث ظهرت إلى جانب شقيقتها الصغرى بيلا البالغة من العمر 24 عاما، وعززت جيجي حديد بذلك مكانتها كعارضة أزياء حينما عادت إلى منصة عرض الأزياء بعد 5 أشهر من ولادة ابنتها خاى، حيث تألقت في أسبوع الموضة بميلان إلى جانب شقيقتها بيلا في العرض الافتراضي المسجل مسبقًا الذي نشر على موقع "يوتيوب" مؤخرا، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

جيجى مع ابنتها
جيجى مع ابنتها
 
 
جيجى حديد وبنتها فى صورة أهرى
جيجى حديد وبنتها فى صورة أخرى

 

جيجى مع ابنتها 1
جيجى مع ابنتها 

 

جيجى وابنتها
جيجى وابنتها

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة