خالد صلاح

الزمالك يفقد النقطة رقم 9 فى مشوار الدورى.. الأبيض يكتفى بالتعادل مع دجلة فى لقاء الفرص الضائعة.. جايمى باتشيكو يعلن تحمل المسئولية.. ويؤكد: إمام عاشور لم يكن فى يومه وشعر بألم فى قدمه وتم استبداله

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:23 ص
الزمالك يفقد النقطة رقم 9 فى مشوار الدورى.. الأبيض يكتفى بالتعادل مع دجلة فى لقاء الفرص الضائعة.. جايمى باتشيكو يعلن تحمل المسئولية.. ويؤكد: إمام عاشور لم يكن فى يومه وشعر بألم فى قدمه وتم استبداله عبد المنصف يتألق أمام الزمالك
أحمد توفيق - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق الزمالك النقطة رقم 9 فى مشواره بالدورى الممتاز، بعد التعادل المفاجئ أمام وادى دجلة بدون أهداف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين، بإستاد السلام، ضمن الجولة الرابعة عشر للمسابقة، ليكتفى بحصد نقطة واحدة فقط فى لقاء الفرص الضائعة وتألق محمد عبد المنصف حارس دجلة، ويرفع رصيده عند النقطة 30 فى صدارة الترتيب انتظارا لخوض النادى الأهلى مبارياته المؤجلة حيث لعب الزمالك 13 مباراة بينما لعب الأهلى 10 مباريات فقط حتى الآن.

تعادل الزمالك مع دجلة منح غريمة التقليدي الأهلي، فرصة ذهبية لتصدر الدوري، حال الفوز بالمباريات الثلاثة المؤجلة وتساويه مع الأبيض في عدد المواجهات التي خاضها حيث يمتلك الأهلي حاليا 24 نقطة وحال الفوز بالمباريات الثلاثة المؤجلة سيرفع رصيده إلى 33 نقطة وبالتالي يتصدر الدوري بفارق 3 نقاط عن الزمالك.

الزمالك في الموسم الحالي خسر 9 نقاط بعد التعادل في 3 مباريات أمام أسوان صاحب المركز الـ 12 بالترتيب العام ووادى دجلة صاحب المركز الـ 18 والأخير بالإضافة إلى بيراميدز الذي يمتلك كوكبة من النجوم لكنه حتى الآن يحتل المركز الثامن بجدول الدوري، بينما خسر مباراة وحيدة أمام غزل المحلة صاحب المركز الـ 11 بالجدول.

المفارقة الطريفة أن الزمالك نجح في الفوز على 6 فرق من الـ 10 الأوائل بجدول ترتيب الدوري وهى مصر المقاصة والمصري وإنبي والجونة وسموحة والاتحاد السكندري، رغم المستوي المتميز لهم هذا الموسم، بينما تعادل مع بيراميدز ولم يواجه الأهلي وسيراميكا حتى الآن.

عقب المباراة، أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، عن حزنه الشديد بعد التعادل موضحا أن المنافس يمتلك طموحا كبيرا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.

أضاف باتشيكو أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصا ولكن لم يستغلها جيدا، مشددا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية.

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بفضل محمد عبد المنصف حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل للشباك وغياب التوفيق أيضا كان سببا ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز.

وواصل باتشيكو: "نحدد المسددين لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة.. كما أن عبد الله جمعة يسدد جيدا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق.. مشددا على أنه المسئول دائما عن النتائج".

وعن إمام عاشور، فقد شدد باتشيكو على أنه لم يكن في يومه وشعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة مضيفا أنه سيبدأ علاج مشكلات الفريق من غدٍ، مشيرا إلى أن كل ناد عنده مشاكل وهناك لاعبون غائبون لأسباب مختلفة.

تعادل الزمالك مع دجلة، أدي لظهور انتقادات، وقال خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق استيائه عقب المباراة "متصدر جدول الترتيب تعادل مع متذيل الجدول ولثالث مباراة على التوالي الفريق يفشل في التسجيل رغم كم الفرص المصنوعة" .

وأضاف خالد الغندور خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك قائلا : "مستغرب ليه مفيش لاعب كبير دخل يشوط ركلة الجزاء فين ساسي اللي شاط في كأس العالم وفين طارق حامد وفين محمود علاء المسدد الأول في ركلات الجزاء و لازم وقفة مع جميع  اللاعبين والجهاز الفني لازم وقفة من البداية حتى النهاية لوضع حد لنزيف النقاط في الدوري".

الجهاز الفنى للزمالك
الجهاز الفنى للزمالك

 

الزمالك ودجلة قبل انطلاق المباراة
الزمالك ودجلة قبل انطلاق المباراة

 

الزمالك
الزمالك

 

المثلوثى
المثلوثى

 

انفعال باتشيكو
انفعال باتشيكو

 

اوباما
اوباما

 

باتشيكو
باتشيكو

 

بن شرقى ومنصف
بن شرقى ومنصف

 

جنش يتصدى لهجمة دجلة
جنش يتصدى لهجمة دجلة

 

جنش
جنش

 

خروج بن شرقى
خروج بن شرقى

 

طارق حامد صلاح أمين
طارق حامد صلاح أمين

 

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

 

فتوح
فتوح

 

فرجانى ساسى
فرجانى ساسى

 

فريق وادى دجلة
فريق وادى دجلة

 

كباتن الفريقين والحكام
كباتن الفريقين والحكام

 

محمود علاء
محمود علاء

 

مدحت عبد الهادى وباتشيكو
مدحت عبد الهادى وباتشيكو

 

منصف يخرج
منصف يخرج

 

منصف
منصف

 

هجمة لدجلة ومحاولات من المثلوثى
هجمة لدجلة ومحاولات من المثلوثى

 

هجمة لفريق وادى دجلة
هجمة لفريق وادى دجلة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة