خالد صلاح

هانى رمزى لتليفزيون اليوم السابع: الجزء الثانى لـ"غبى منه فيه" أصبح مطلبا شعبيا

الثلاثاء، 02 مارس 2021 11:47 م
هانى رمزى لتليفزيون اليوم السابع: الجزء الثانى لـ"غبى منه فيه" أصبح مطلبا شعبيا الفنان هانى رمزى خلال حواره مع تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان هانى رمزى، أن فيلم غبى منه فيه من الأفلام التى يعتز بها، ولها مكانة كبيرة لديه، خاصة أنه قدمها مع الثنائى الراحلين حسن حسنى وطلعت زكريا، متابعا: "الناس حبت الفيلم، وأتمنى ظهور الجزء الثانى لأنه أصبح مطلبا شعبيا، وإن شاء الله ربنا يقدرنا أننا نعمل جزء ثانى من الفيلم ويكون فى مستوى الجزء الأول، الذى حقق نجاحًا كبيرًا أثناء طرحه فى السينمات منذ حوالى 16 عاما".

ولفت الفنان هانى رمزى، خلال حواره مع تليفزيون اليوم السابع، إلى أن والده نصحه فى بداية حياته بالعمل فى المحاماة، قائلاً:"والدى قالى سيبك من الفن يا بنى، وشوية والفنان بيتنسى، وياما شوفنا فنانين كبار نهايتهم كانت قاسية، ووالدى كان محامى شهير، وكان اسم كبير في عالم المحاماة، وكان خايف عليا، وشجعنى كتير على النجاح".

ورداً على سبب غيابه الفترة الماضية عن الأعمال الفنية، قال هانى رمزى:"أنا بجهز علشان أرجع للجمهور، وأنا من النوع اللى مبيبحش يقعد، وبفكر حالياً في عمل مسرحى هذا العام، وهدفى أن الحاجة اللى أقدمها أبقى راضى عنها والناس تبقى سعيدة بها.. وبحب أقدم كل الأدوار وأتمنى تقديم شخصيات لم أقدمها، وكل هدفى أنى مكررش نفسى في أدوارى، وحريص على أنى أبقى وجه جديد كل عمل أقدمه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة