خالد صلاح

3 ألقاب فردية تداعب محمد صلاح فى موسم ليفربول الكارثي.. حصد هداف الدوري الإنجليزي.. التفوق على ماني ومحرز فى صراع أفضل لاعب بأفريقيا. ودخول نادى المائة في البريميرليج

الثلاثاء، 02 مارس 2021 02:03 م
3 ألقاب فردية تداعب محمد صلاح فى موسم ليفربول الكارثي.. حصد هداف الدوري الإنجليزي.. التفوق على ماني ومحرز فى صراع أفضل لاعب بأفريقيا. ودخول نادى المائة في البريميرليج محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي 3 تحديات تمثل اهتمامات قصوى لتحقيقها خلال الموسم الحالي لزيادة رصيده من الألقاب الفردية وذلك بعدما توهج الفرعون وبات هو الأكثر تهديفاً على مدار السنوات الأربع التي انضم فيها الى الريدز قادماً من صفوف روما الإيطالي.

وبالرغم من تراجع نتائج ليفربول خلال الموسم الحالي، إلا أن محمد صلاح مازال في صدارة المشهد التهديفي بصفته أحد أفضل الهدافين في الدوريات الخمس الكبرى ومتصدر ترتيب هدافي البريميرليج خلال الموسم الحالي ما جعله قريباً من تحقيق عدد من الأهداف التى قد تجعله موسماً سعيداً له على المستوى الفردي.

ويرصيد "اليوم السابع" في التقرير التالي الألقاب الفردية التي تنتظر محمد صلاح في موسمه الحالي ستجعله يواصل كتابة التاريخ من أوسع أبوابه:

محمد صلاح
محمد صلاح

أفضل لاعب في أفريقيا

لا شك أن محمد صلاح يواصل صدارة المشهد من اللاعبين العرب والأفارقة في الدوريات الخمس الكبرى وبالتحديد الثلاثي رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي الذي يقدم مستويات متميزة لكن أرقامه أقل بكثير من الفرعون المصري، ونفس الحال ساديو ماني زميله بصفوف ليفربول والذي تراجع مستواه بشكل كبير وبات أحد علامات الاستفهام حيث لم يستطع تسجيل سوى أقل من نصف أهداف محمد صلاح في الموسم الحالي بالبريميرليج ما يجعله يتراجع في المنافسة مع أفضل لاعب في افريقيا لمرتين متتاليتين، وكما الحال بالنسبة للاعب بيير إيمريك أوبامينج نجم ارسنال الذي غاب للإصابة لفترة ثم عاد لكنه بعيداً هو الآخر عن التألق اللافت بشكل فردي بالرغم من تسجيله في الجولة الأخيرة بالبطولة.

الجولدن بوت
الجولدن بوت

هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة

نجح محمد صلاح في حصد لقبين كهداف الدوري الإنجليزي موسمي 2018 و2019 ويتصدر حالياً ترتيب هدافي البريميرليج خلال الموسم الحالي وهو حال تحقيقه سيكون اللاعب الوحيد في الأجيال الحالية الذي يحصل عليه حيث يتوقف هاري كين مهاجم توتنهام، وجيمي فاردي نجم ليستر سيتي عن الفوز بلقبين وهو الأمر الذي سيكون له مردود كبير في مسيرة اللاعب مع فريقه خاصة وأنه يتطلع الى تعديل وتمديد تعاقده مع الريدز لموسم أطويل وبراتب أضخم يتناسب مع حجم ما يقدمه من مستويات بالمقارنة مع اللاعبين في الفرق التي تحصل على قيمة أسبوعياً أكبر منه.

محمد صلاح هداف البريميرليج
محمد صلاح هداف البريميرليج

نادي المائة

نجح محمد صلاح في تسجيل 92 هدفاً بالدوري الإنجليزي بواقع 90 مع ليفربول و2 مع تشيلسي واقترب محمد صلاح من دخول نادي المائة في البريميريلج سواء مع الناديين أو مع فريقه الحالي.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 32 هدفاً في الموسم الأول، و22 هدفاً في الثاني، و19 في الموسم الماضي و17 حالياً وينتظر أن تزيد الغلة التهديفية مع المباريات المقبلة.

كان ليفربول استعاد نغمة الانتصارات من جديد فى البريميرليج، بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه شيفيلد يونايتد، بهدفين دون مقابل أحرزهما كورتيس جونزر وبرتو فيرمينو  فى المباراة التي جمعت بينهما مساء ،الأحد،  الماضي على ملعب "برامول لين"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة