أكرم القصاص - علا الشافعي

الشاعرة نور عبدالله: هبة مجدى إضافة كبيرة لـ كليب "أهلا بيك".. فيديو

الثلاثاء، 02 مارس 2021 07:00 م
الشاعرة نور عبدالله: هبة مجدى إضافة كبيرة لـ كليب "أهلا بيك".. فيديو الشاعرة نور عبدالله
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الشاعرة نور عبدالله أنها تلقت ردود أفعال إيجابية على أغنية "أهلا بيك" الذى طرحها المطرب محمد محسن فى عيد الحب وحققت نجاحا كبيرا، وأضافت خلال لقاءها في برنامج "لايت شو" الذى يذاع على قناة الحياة ويقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية غريانى أن المطرب محمد محسن عندما سمعها وافق عليها، وتم تصويرها مع المخرجة بتول عرفة، مشيرة أن وجود هبة مجدى في الكليب إضافة كبيرة .

وعن أعمالها الجديدة قالت أنها تتعاون مع المطرب أميرعيد في أغنية جديدة تحمل اسم "فصام" وكذلك المطرب محمود الليثى في أغنية "الرزق" وكلاهما بمشاركة المطرب عبدالرحمن رشدى .

برنامج "لايت شو" يذاع أيام الأحد والثلاثاء والخميس على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، وتقدمه المذيعتان أميرة عدلى وآية غريانى، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.

واستضاف البرنامج في الحلقات السابقة عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم الفنان صلاح عبدالله، وهانى رمزى، ودياب، وصبرى فواز ونسرين طافش وأروى جودة وشريف رمزى وغيرهم

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة