أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال السوداني يرحب بتنصيب حمادة صدقي مديرًا فنيًا فى ولاية ثانية

الثلاثاء، 02 مارس 2021 01:13 م
الهلال السوداني يرحب بتنصيب حمادة صدقي مديرًا فنيًا فى ولاية ثانية حمادة صدقى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الهلال السودانى اليوم الثلاثاء تعيين المصرى حمادة صدقى لقيادة تدريب الفريق فى ولاية ثانية، بعد إقالة الصربى زوران لفشله فى التقدم مع الفريق وتدهورالنتائج محليا وأفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي لنادى الهلال على موقعه على توتير :"حماده صدقي مديرًا فنيًا للهلال..فلنرحب بمدربنا الجديد"
 
صدقي
صدقي
 
وأعلن الهلال السوداني في وقت سابق عن وصول حماده صدقي إلى العاصمة السودانية الخرطوم من أجل بدء مشواره مع الفريق عقب رحيل زوران مانولوفيتش.
 
وأسدل الستار بشكل نهائى على رحلة حمادة صدقى مع الإنتاج الحربى بإعلانه الاعتذار عن الاستمرار فى تدريب الفريق عقب تلقيه عرضا لتدريب الهلال السودانى، وكان حمادة صدقي قاد تدريب الإنتاج الحربي فى 7 مباريات، فاز فى مباراة واحدة وخسر 4 أربع مباريات، وتعادل فى مباراتين.

حمادة صدقي تولي تدريب الإنتاج فى 19 يناير الماضي لمدة موسم ونصف الموسم، خلفا لمختار لمختار نجم الأهلي الأسبق، الذى استقال من منصبه. 

وخاض حماده صدقي تجربة قصيرة مع فريق الهلال السوداني الموسم الماضي قبل أن يقرر العودة للقاهرة مرة أخرى لقيادة سموحة، وحينها هاجم فريق الهلال السوداني مدربه المصري حمادة صدقي الذي غادر بشكل مفاجئ إلى القاهرة بعد هزيمة الفريق من نادي النجم الساحلي بهدفين دون رد في أم درمان، معتبرا ذلك "هروبا" من مهمة تدريب الفريق، "بسبب وضع النادي الأهلي المصري في منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم".

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة