أكرم القصاص - علا الشافعي

إيمان البحر درويش: تعافيت من الشلل النصفي.. في تريندات نص الليل "فيديو"

الثلاثاء، 23 مارس 2021 11:47 ص
إيمان البحر درويش: تعافيت من الشلل النصفي.. في تريندات نص الليل "فيديو" تريندات نص الليل
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تليفزيون اليوم السابع، تغطيته اليومية "تريندات نص الليل"، والتى تتناول الأخبار التى شغلت بال المصريين فى الساعات الأولى من صباح اليوم، حتى أصبحت "تريند" على محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعى، وهى التغطية التى أعدها "محمود حسن" وقدمتها "رغدة بكر".


البداية كانت من خبر نجاة الكاتب الكبير "إبراهيم عيسى" من موت محقق، حيث كشف الكاتب ماهر فرغلى، والذى كان ضيف إبراهيم عيسى في أحد حلقات برنامجه، أنه قبل انتهاء الحلقة بدقائق قليلة، سقط ديكور البرنامج بشكلٍ مفاجئ، إلا أنه نجح في تفادي الموقف هو ومُقدم البرنامج في ثوانٍ معدودة.

ماهر فرغلي، قال إن إن الديكور بالكامل سقط على المصور، وأصيب بإصاباتٍ بالغة، وجرى نقله إلى المستشفى بشكلٍ عاجل، لكن إبراهيم عيسى استأنف تقديم الحلقة بعد استقرار الأوضاع، لا سيما أنه كان يتبقى من الحلقة دقائق معدودة.

ومن نجاة إبراهيم عيسى من الموت، إلى تعافي الفنان الكبير إيمان البحر درويش من الشلل، حيث طمأن المطرب الكبير جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية وخروج أنباء حول إصابته بنزيف حاد فى المخ، وقال في تصريحات هاتفية إنه شفى من تأثير الشلل النصفى الذى أصيب به نتيجة نزيف حاد فى المخ من فترة.
 

إيمان البحر درويش، أكد أن الإصابة كانت من فترة، موضحا: "كنت مكسل شوية فى العلاج الطبيعى، ولكن دلوقتى أحسن كتير والشلل النصفى انتهى خالص ويتبقى تكملة للعلاج الطبيعي".


ومن الفن إلى الرياضة التي شغلت بال المصريين أيضا، فنادي برشلونة استعاد المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد فوزه على مضيفه ريال سوسيداد 6-1 أمس في الجولة 28 من مسابقة الدوري.

هذا هو الانتصار الـ19 لبرشلونة في الدوري الموسم ده مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في خمسة.

برشلونة في انتظار مباراة هامة في 10 إبريل المقبل، أمام ريال مدريد، الكلاسيكو الأسباني الشهير، والتى لوحقق فيها الفوز سيكون قد اقترب من قمة الدوري جدا والتى يعتليها اليوم "أتليتكو مدريد"، بفارق 3 نقط.
 

التريند الأهم، هو حالة الطقس، حيث قالت هيئة الأرصاد الجوية إن اليوم يشهد طقس حار على القاهرة والوجه البحرى، وطقس حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء، وطقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

الهيئة العامة للأرصاد، قالت إن البلاد تشهد فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى لكن على فترات متقطعة ومناطق متفرقة، لكن المهم جدا هو نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من السواحل الشرقية وسيناء قد تصل لحد العاصفة، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من جنوب البلاد، لكن ليلا الطقس سيكون مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ولطيف على شمال الصعيد، ومعتدل على جنوب الصعيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة