أكرم القصاص - علا الشافعي

افتتاح معرض حصاد للتصوير الفوتوغرافى السياحى فى الإسكندرية بمشاركة 80 فنانا

الجمعة، 26 مارس 2021 07:41 م
افتتاح معرض حصاد للتصوير الفوتوغرافى السياحى فى الإسكندرية بمشاركة 80 فنانا محافظ الإسكندرية يفتتح معرض حصاد للتصوير الفوتوغرافى السياحى
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، معرض حصاد للتصوير الفوتوغرافي السياحي، بمشاركة 80 فنانًا، و500 لوحة فنية، وذلك باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، والذي يقام في نسخته الأولي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الإسكندرية.

 

وفي كلمته؛ رحب المحافظ بجميع الحضور، معربا عن سعادته بتواجده وسط كوكبة من مبدعي وفناني التصوير الفوتوغرافي لافتتاح هذا المعرض المميز، الذي يأتي لتجسيد المناطق السياحية الرائع.

 

وأشاد المحافظ، بروعة الإتقان والإبداع الذي شاهده خلال تفقده لوحات المعرض، والذي ينم عن مدي تميز فناني التصوير الفوتوغرافي المشاركين، مؤكدا ضرورة تكريم هؤلاء الفنانين علي هذا الإبداع والتميز.

 

وأكد الشريف، استعداد المحافظة لتقديم كامل الدعم لإقامة المعارض الفنية المتميزة وتشجيع الشباب في جميع ألوان الفنون، التي من شأنها الارتقاء بالذوق العام وإظهار الفن الراقي الذي يبرز مكانة الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور علاء الدين الدسوقى مدير عام البرامج الثقافية والفنية بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور علاء الباشا مدير نادي عدسة، والدكتور محمد عبد الرازق مدير عام استاد الإسكندرية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة